شاهد استعراض ذراع DualSense من خلال لعبة Astro’s Playroom على جهاز بلايستيشن 5..

بالمناسبة ستتوفر اللعبة مجانا مع كل جهاز..

قبل لحظات تم الانتهاء من استعراض ذراع جهاز بلايستيشن 5 باسمها الجديد DualSense من خلال المقدم المعروف و المشهور جيف كيلي, حيث استطعنا الحصول على نظرة شاملة و كاملة للذراع و قدراتها مثل خاصية Adaptive Trigger و بالطبع يمكنكم متابعة ملخص الكشف عن الذراع و استعراضها من هنا.

تم استعراض ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 من خلال ديمو لعبة Astro’s Playroom, هذه اللعبة المعروفة و التي عاصرتنا خلال الجيل الماضي و الحالي و ستنتقل معنا الى الجيل المقبل, في الحقيقة اختيار اللعبة لتجربة قدرات الذراع كان في المكان الصحيح بحكم ان اللعبة تحتوي على جميع العوامل التي يمكن للذراع ان تنقلها للاعب عبر خاصية Adaptive Triggerاو بالاحرى هي صممت من اجل استعراض تقنيات DualSense خاصة انها ستتوفر بشكل مجاني واساسي في جهاز بلايستيشن 5 عندما تقوم بشرائه.

في العرض اعلاه و الذي يمتد لقرابة 4 دقائق نشاهد جيف و هو يستمتع بتجربة خصائص ذراع جهاز بلايستيشن 5 الجميلة من تأثر يظهر عليها سواء كانت رياح, امطار, حركات ثقيلة معينة او حتى قفزات الالي Astro’s والتي تتجسد عبر الصوت المجسم التي يخرج من الشاشة بالتزامن مع الصوت الذي يخرج من DualSense ويطي تفاعل حقيقي لصوت الرياح سواء اكانت مغبرة او رياح ثلجية وهذا ما وصفه لنا جيف من خلال تجربته الحية امامنا.

ايضا نلاحظ ان شاشة اللمس او Touch Pad اصبحت متعددة الوظائف و الصوت الخارج منها اصبح دقيقا جدا و يمثل ما تراه و تعتبره في اللعبة, فمثلا قفزات Astro’s و اصوات اقدامه و غيرها جميعها كانت واضحة جدا من خلال شاشة اللمس الموجودة في الذراع.

شاهدوا العرض اعلاه و اطلعونا ادناه في قسم التعليقات عن اكثر التأثيرات المذهلة التي رايتموها من خلال العرض, و نذكر ان اللعبة ستتوفر مجانا في كل جهاز بلايستيشن 5 عندما يصدر قبل نهاية العام الجاري.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى