فنانة موهوبة تعيد رسم قلعة Storm Veil العملاقة في لعبة Elden Ring

لا تزال لعبة Elden Ring مصدر إلهام للعديد من الموهوبين حول العالم. أحد أسباب ذلك هو عالمها الخيالي والساحر المليء بالتصاميم الفريدة من نوعها.

قد تكون شجرة Erdtree العملاقة والمضيئة هي أبرز المعالم داخل عالم اللعبة، إلا أن تصاميم القلاع والقصور فيها أيضًا تستحق الثناء على مصممي اللعبة. وقلعة Storm Veil المحصنة والشاهقة التي تظهر في بداية اللعبة، هي واحدة من الأماكن المحبوبة لدي، حيث تواجه فيها أحد الزعماء الرئيسيين في اللعبة Margit.

موهبة نادرة أخرى تشاركنا أعمالها الجديدة المتعلقة بلعبة Elden Ring. حيث شاركتنا الفنانة Diana Elaken في منشور عبر Reddit والتي تحمل اسم مستخدم MapleFoxArt وهو نفس موقعها الالكتروني كذلك، مجموعة من أعمالها الفنية الفريدة التي تحبس الأنفاس تصور قلعة Storm Veil بشكل مذهل للغاية. وكذلك المناطق المحيطة بالقلعة.

مع الأسف فقد تعرضت أعمال الفنانة للسحب عبر Reddit بعد ساعتين من نشرها عبر المنصة، حيث علقت حول هذا الأمر:

أصدقائي، للأسف ، منعني مشرفو موقع Elden Ring subreddit بشكل دائم من الترويج لنفسي.

الآن لم يعد بإمكاني إرضائك بلوحاتي في هذا subreddit. أنا لا أعرف حتى ماذا أقول. يمكنك الكتابة إلى الوسطاء ، لكنني أشك في أن هذا سيغير أي شيء وسيتم رفع الحظر ، لكن يمكنك المحاولة.

يشكرني الكثير من الأشخاص في مشاركاتي على مشاركة أعمالي الفنية ، لكن شخصًا واحدًا فقط قرر حظري وقد انتهى الأمر الآن.

 

على كل حال، لا يزال عشاق اللعبة في انتظار صدور محتوى جديد للعبتهم المفضلة. وكل من الناشر Bandai Namco والمطور Fromsoftware لم يعلق على هذا الأمر بعد.

التحديث الأخير الذي صدر للعبة، ويحمل رقم 1.07. جلب في ملفاته تشير الى وجود محتوى إضافي DLC جديد قادم للعبة. هذا المحتوى قد يسمح مستقبلًا بمنافسة اللاعبين في حلبات ضخمة تحمل اسم الكولوسيوم.. للمزيد اضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button