فنانة موهوبة تعيد رسم قلعة Storm Veil العملاقة في لعبة Elden Ring

لا تزال لعبة Elden Ring مصدر إلهام للعديد من الموهوبين حول العالم. أحد أسباب ذلك هو عالمها الخيالي والساحر المليء بالتصاميم الفريدة من نوعها.

قد تكون شجرة Erdtree العملاقة والمضيئة هي أبرز المعالم داخل عالم اللعبة، إلا أن تصاميم القلاع والقصور فيها أيضًا تستحق الثناء على مصممي اللعبة. وقلعة Storm Veil المحصنة والشاهقة التي تظهر في بداية اللعبة، هي واحدة من الأماكن المحبوبة لدي، حيث تواجه فيها أحد الزعماء الرئيسيين في اللعبة Margit.

موهبة نادرة أخرى تشاركنا أعمالها الجديدة المتعلقة بلعبة Elden Ring. حيث شاركتنا الفنانة Diana Elaken في منشور عبر Reddit والتي تحمل اسم مستخدم MapleFoxArt وهو نفس موقعها الالكتروني كذلك، مجموعة من أعمالها الفنية الفريدة التي تحبس الأنفاس تصور قلعة Storm Veil بشكل مذهل للغاية. وكذلك المناطق المحيطة بالقلعة.

مع الأسف فقد تعرضت أعمال الفنانة للسحب عبر Reddit بعد ساعتين من نشرها عبر المنصة، حيث علقت حول هذا الأمر:

أصدقائي، للأسف ، منعني مشرفو موقع Elden Ring subreddit بشكل دائم من الترويج لنفسي.

الآن لم يعد بإمكاني إرضائك بلوحاتي في هذا subreddit. أنا لا أعرف حتى ماذا أقول. يمكنك الكتابة إلى الوسطاء ، لكنني أشك في أن هذا سيغير أي شيء وسيتم رفع الحظر ، لكن يمكنك المحاولة.

يشكرني الكثير من الأشخاص في مشاركاتي على مشاركة أعمالي الفنية ، لكن شخصًا واحدًا فقط قرر حظري وقد انتهى الأمر الآن.

 

على كل حال، لا يزال عشاق اللعبة في انتظار صدور محتوى جديد للعبتهم المفضلة. وكل من الناشر Bandai Namco والمطور Fromsoftware لم يعلق على هذا الأمر بعد.

التحديث الأخير الذي صدر للعبة، ويحمل رقم 1.07. جلب في ملفاته تشير الى وجود محتوى إضافي DLC جديد قادم للعبة. هذا المحتوى قد يسمح مستقبلًا بمنافسة اللاعبين في حلبات ضخمة تحمل اسم الكولوسيوم.. للمزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button