الاخباربلايستيشن 5

هكذا ستعلم برقم وعدد وحدات التحكم DualSense المتصلة بجهاز PS5 في نفس الوقت..

بدأت اليوم بعض التفاصيل الجديدة المختلفة تظهر حول جهاز PS5 بعد انتشار انطباعات الاعلامين والمؤثرين اليابانيين وقد جمعنا معظمها لكم في هذا التقرير ولكن قبل قليل بدأ المزيد من المعلومات الجديدة تظهر حول وحدة التحكم بالتحديد DualSense والتي تشير الى التعرف على رقم الوحدة المتصلة بجهاز بلايستيشن وعدد الوحدات المتصلة في نفس الوقت.

كما تشاهدون في الصور بالاسفل فيبدوا انه بجانب الضوء الذي سيظهر على جانبي لوحة اللمس سيكون هناك ضوء صغير يظهر في الجانب السفلي منها والذي ستتمكن من خلاله من تحديد رقم وعدد وحدات التحكم المتصلة فمثلا اذا كان هناك ضوء واحد فستكون انت اللاعب رقم واحد واذا كان اثنان فستكون رقم اثنان وهناك وحدتان متصلات بالجهاز وهكذا حتى الرقم 4 كما يظهر لنا في الصور.

الملفت في الامر اننا لم نحصل على صورة تظهر 3 اضواء ولكن في حال صحت هذه الصور فستكون فكرتها جيدة خاصة انها لا تشتت اللاعب وايضا لا تعتمد فقط على تغير لون اضاءة البار كما كان في وحدة تحكم PS4.

ايضا علما من خلال المعلومات التي ظهرت اليوم ان وحدة التحكم DualSense ستمتلك اضائتها عدة الوان تفاعلية ستتغير حسب رقم اللاعب ووضع شخصيته في اللعبة ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنــا.

جهاز PS5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم ويمكن طلب الجهاز مسبقا من خلال المتاجر المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار