بلايستيشن 5تقريرموضوع مميز
مميز

انطباعات تجربة بلايستيشن 5 | سرعة التحميل SSD, نظرة مقربة على الجهاز, DualSense وظائفها والوان الاضاءة..

تم اليوم الاحد نشر انطباعات بعض المؤثرين والاعلامين اليابانيين بعد تجربتهم لجهاز بلايستيشن 5 حيث تم نشرها عبر قنوات اليوتيوب, ورغم ان الكثير لم يتمكن من التعرف على طبيعة هذه الانطباعات والاشياء التي تم استعراضها خلالها فنحن هنا نحاول ان نجمع لكم كل ما تم استعراضه والحديث عنه.

وحدة التحكم DualSense

في البداية تم تجربة بعض العناوين المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 ابرزها لعبة Astro’s Playroom التي ستطلعنا على اهم خصائص وحدة التحكم  DualSense التفاعلية مثل Haptic Feedback وAdaptive Triggers وفي الفيديو بالاسفل يمكنكم الاطلاع على هذه الخصائص خلال تجربة احد الاعلامين اليوم.

الفيديو يعطينا لمحة على حساسية ازار Triggers للضغطات حسب طولها وقوتها ايضا سنلاحظ ان لوحة اللمس اصبحت اكثر حساسية ودقة للمس والسحب من قبل.

لدينا ايضا هنا صور حقيقية لوحدة التحكم DualSense مع اضاءة مختلفة والتي تشير الى دعم نفس الخاصية التي تواجدت في وحدة تحكم البلايستيشن 4 مثل الحسابات المتعددة واجواء اللعب التفاعلية.

ايضا احد الخصائص الجديدة التي شاهدناها في احد الاستعراضات والخاصة باستخدام المايكروفون المدمج في وحدة التحكم حيث بجانب كونة مايكروفون فسيكون بالامكان استخدامه في بعض وظائف اللعب مثل النفخ عليه لدفع الاجسام بالهواء داخل الالعاب.

جهاز بلايستيشن 5

ايضا لدينا هنا مجموعة من الصور الملتقطة مباشرة لهاز بلايستيشن 5 والتي تظهر حجم الجهاز وايضا تأكد لنا ان جسم الجهاز الداخلي مغطى باللون الاسود اللامع.

ايضا اشار معظم المؤثرين الذين قاموا بتجربة الجهاز بان الصوت الصادر من مروحة التبريد كان منخفض ويكاد يكون منعدم رغم ان حرارة الغرفة كانت مرتفعة الا ان الجهاز حافظ على ابقاء صوت نظام التبريد منخفضة طوال الوقت حتى خلال تغيل عدد من الالعاب ولكن الهواء الذي كان يخرج من الجهاز كانت حرارته عالية بعض الشيء.

سرعة القرص الصلب SSD

في هذا الفيديو بالاسفل والذي شاركه معنا احد المؤثرين الذين تمكنوا من تجربة الجهاز اليوم يظهر لنا سرعة القرص الصلب SSD الخاص بجهاز بلايستيشن 5 وذلك من خلال تجربة العودة الى اللعبة بعد موت الشخصية وسنرى ان الاداء سريع ولا يتعدى عدة ثواني في لعبة Godfall وAstro’s Playroom.

كنا نتوقع ان نرى المزيد من التفاصيل التي تتعلق بجهاز بلايستيشن 5 مثل واجهة المستخدم والتنقل بين الالعاب والتطبيقات وتفاصيل وخصائص الواجهة الرئيسية ولكن للاسف لم يتم الكشف عنها خلال فيديوهات الانطباعات التي نشرت اليوم وربما تتجهز سوني للكشف عنها في وقت قريب بطريقة مختلفة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار