الاخباربلايستيشن 5

مصدر: قد تتسرب واجهة المستخدم الخاصة بجاهز بلايستيشن 5 قريبا وسوني اخفت بعض وظائف الجهاز عن الاعلامين..

كنا نتوقع ان نلقي نظرة اولى على واجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 خلال استعراض الاعلامين اليابانيين للجهاز امس ولكن حسب ما علمنا به فقد تعمدت سوني عدم اظهار واجهة المستخدم وحرصت على ذلك بشكل كبير دون ابدأ الاسباب ولكن هناك توقعات ترجح ان تتسرب الواجهة قريبا الى الانترنت.

هذه التوقعات تأتي من المسرب المعروف Tidux الذي يشاركنا دائما معلومات شبه مؤكدة حول جهاز بلايستيشن 5 والعابه حيث قال في احدث تغريدة له على حسابه الخاص على تويتر انه يتوقع ان تظهر تسريبات تكشف عن واجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 في وقت قريب نظرا لان سوني قد قامت بالفعل بارسال جهاز بلايستيشن 5 بنسخته النهائية الى عدد من الاعلامين والمؤثرين منذ الاسبوع الماضي وهي تقوم الان بارسال المزيد من الاجهزة الى بعض الاعلامين.

ايضا اشار Tidux الى ان سوني قد قامت باخفاء ايقونات لبعض الوظائف والخصائص من واجهة المستخدم بنسختها الحالية المرسلة للاعلامين ولن تقوم بالكشف عن هذه الايقونات الا في يوم اطلاق الجهاز الشهر القادم.

المصدر لم يوضح ماهي الوظائف خلف هذه الايقونات ولكن هذا مؤشر واضح بان المصدر على اطلاع مباشر على الجهاز وربما يكون من خلال علاقته ببعض الاعلامين حسب توقعاتنا.

هناك احتمالات بان تعلن سوني قريبا عن موعد ظهور انطباعات الاعلامين الغربين والذي نتوقع ان يكون قريب جدا وربما بالتزامن مع ذلك يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول واجهة المستخدم ومميزاتها بجانب تفاصيل اخرى حول الجهاز ننتظر التعرف عليها.

جهاز بلايستيشن 5 سيصدر يوم 19 نوفمبر من هذا العام في منطقة الشر ق الاوسط, وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم الاخبار اول بأول كما عودناكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار