الاخباربلايستيشن 5

معلومات جديدة حول Demon’s Souls: المحتوى والتغييرات ووضع الصور وأكثر..

لعبة Demon’s Souls أصبحت على الأبواب ولا يفصلنا الكثير على إطلاقها مع جهاز بلايستيشن 5. مع اقترابنا أكثر وأكثر، شاركنا جافن موور، مخرجها الإبداعي المزيد من المعلومات حولها في حديثه مع موقع Polygon ولذلك بدون إطالة أكثر، دعونا ندخل إلى صلب الموضوع.

في البداية، يبدو أنّهُ هناك محتوى جديد لم يكن بنسخة البلايستيشن 3 التي صدرت في 2009 حيثُ في كلامه قال المخرج الإبداعي:

هناك الكثير من المحتوى الجديد الذي أضفناه إلى اللعبة والذي سيتمتع به محبيها. هناك أيضاً الكثير من الأشياء التي أعتقد أن المعجبين سيقولون عنها “أوه ، هذا مذهل. عظيم، لم أكن أعرف أنهم وضعوا ذلك في اللعبة”. لن أخبرك أكثر من ذلك، لأنني لا أريد أن افسد أي شيء.

تم الكشف عن جزء من المحتوى الجديد مثل طور Fractured الذي هو عبارة عن مرآة ستغير أماكن كل شيء باللعبة، أيّ أماكن الأعداء ستتغير ويجب عليك حفظها او توقعها من أول وجديد. المخرج الإبداعي وصفها بالتجربة الأكثر تحدياً في Demon’s Souls.

بجانب ذلك، ستحتوي اللعبة على وضع الصور الذي حسب وصف موور سيكون “مذهل وعميق”. وفقاً له، سيكون هناك الكثير من الخيارات والمرشحات (filters). سيمكنك أيضاً وضع الصور من إيقاف اللعبة مؤقتاً، وهو شيء جديد فيها ولكن بالطبع لن تتوقف في حال كنت تلعب بالنمط الجماعي.

هذا ليس كل شيء، يمكن للاعبين لعب Demon’s Souls بمرشحات مختلفة أحدها سيجعل الرسومات أقرب للعبة الأصلية على بلايستيشن 3 وآخر سيمكنك من لعبها بالأبيض والأسود — بطريقة غالباً ما ستشبه شبح تسوشيما.

بالنسبة إلى الكاميرا، يمكنك التعديل عليها لجعلها أقرب للإعدادات الأصلية ولكن ينصحك المخرج الإبداعي باللعب بالإعدادات الجديدة التي طوّرها استديو Bluepoint Games لتقديم أفضل تجربة ولتظهر أيضاً الإنجازات التقنية التي حققوها. تم عمل تعديلات أيضاً على التوازن، على سبيل المثال، أعشاب التي تزيد من نقاط الحياة ستصبح أقل وفرة مقارنةً باللعبة  الأصلية ولن تتمكن من حمل المئات منها وقد يكون هناك أعشاب أثقل من الأُخرى.

بالنهاية، أكّد موور أنهُ لا يوجد أيّ عوالم إضافية إنما سنعيش تجربة المناطق الخمسة الموجودة باللعبة الأصلية بحلّة جديدة. والان وبعد قرائتكم لجميع هذه المعلومات الجديدة، هل زاد حماسكم للعبة Demon’s Souls؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى