اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت تشاركنا إحصائيات جديدة عن ألعابها وعروض أسلوب لعب لـ Xbox Series X قريباً!

اليوم ذكرتنا مايكروسوفت بألعابها الحصرية التي أُصدرتها خلال العام وشاركتنا إحصائيات جديدة حولها بدايةً من Microsoft Flight Simulator إلى Grounded. لذلك بدون إطالة أكثر، دعونا نقدم لكم هذه الإحصائيات!

خلال عام 2020، أصدرت مايكروسوفت عشرة ألعاب مختلفة من ضمنهم لعبة محاكاة الطياران Microsoft Flight Simulator التي حصلت على تقييم 92 من مائة مما يجعلها أفضل لعبة على الحاسب الشخصي من ناحية التقييمات لهذا العام. لعبة Ori and the Will of the Wisps نالت لقب أعلى لعبة اكسبوكس تقييماً حيثُ متوسط تقييماتها هو 90 من مائة على ميتاكريتيك. لعبة استديو أوبسيديان الصغيرة Grounded تم لعبها من قبل أكثر من مليون لاعب ولعبة القراصنة Sea of Thieves تخطت حاجز الخمسة عشرة مليون لاعب.

بجانب ذلك، أخبرتنا مايكروسوفت أيضاً أنّ هناك الكثير من العناوين قيد التطوير وهناك “العديد من العناوين الغير مُعلن عنها بعد” والتي ما زالت قيد التطوير وأخبرتنا أنّ مستقبل لاعبي الاكسبوكس لم يكن مشرقاً كما الآن! سيصدر كل من Xbox Series X/S في العاشر من نوفمبر محليّاًَ وعالمياً وفي وقتٍ لاحق من هذا الشهر، ستشاركنا الشركة معلومات جديدة عن كل لعبة تم ضبطها للعمل على الجهازين بالإضافة إلى مقاطع أسلوب لعب جديدة. لم يتم تحديد تاريخ مُعين إنما نتوقع أن نرى ذلك خلال الأسبوعين القادمين.

مايكروسوفت بالتأكيد تعلمت من أخطائها والشهر الماضي فاجئت الجميع باستحواذها على بيثيسدا، الآن متابعينا الأعزاء، هل تتوقعون أننا سنرى اختلاف ضخم بين مايكروسوفت هذا الجيل والجيل المُقبل؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار