نسخة الاطلاق للعبة Battlefield V ستحتوي على جيشان فقط مع بعض مزايا التعديل..

تم مؤخرا الكشف عن لعبة Battlefield V مع الكثير من التفاصيل الجديدة حول اللعبة و التغيرات الجذرية التي سيتم تطبيقها في هذا الجزء و لكن مازالت هناك بعض التسائلات حول المحتوى الاولى الذي سيتم توفيرة في نسخة الاطلاق و لحسن الحظ تم توضيح ذلك من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

حسب ما جاء في التوضيح فسوف يتوفر فقط جيشان في نسخة الاطلاق هما الجيش البريطاني ضمن جيوش الحلفاء و الجيش الالماني ضمن جيوش دول المحور بينما سيتم جلب المزيد من الجيوش الى اللعبة فيما بعد ضمن محتوى Tides of War التي سيتم من خلالها اطلاق المحتوى الاضافي اللعبة بشكل متدرج و مجاني بعد الغاء ما يسمى بحزمة البريميوم.

اما من حيث التعديلات خصوصا التجميلية فسوف يتم توفير خوذ Helmets سواء لجيش الحلفاء او جيش دول المحور و سيكون لكل جيش شعاره الخاص على هذه الخوذ بجانب بعض Camos لكلا الطرفين, لكن هل ترى وجود جيشان فقط في نسخة الاطلاق كافي لجعل اللعب ممتع و غير ممل على ان يتوفر المزيد من الجيوش بشكل تدريجي خلال شهر من اطلاق اللعبة ؟

Battlefield V ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 19 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار