الاخبارفيديو

وأخيراً الإعلان رسمياً عن Need for Speed Hot Pursuit Remastered والكشف عن موعد الإطلاق!

مِنذُ شهر يونيو ونحن نشاركم معلومات وتسريبات عن لعبة Need for Speed Hot Pursuit Remastered إنما اليوم وأخيراً قامت شركة EA بالإعلان عن اللعبة رسمياً بعرض جديد يمكنكم مشاهدته بالأعلى. هذا ليس كل شيء، شاركتنا الشركة صور جديدة وكشفت عن موعد الإطلاق.

في البداية، ستتوفر Need for Speed Hot Pursuit Remastered في يوم 6 نوفمبر القادم على كل من البلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستتوفر على النينتندو سويتش أيضاً كما كان مشاع في الثالث عشر من نوفمبر. ستعمل اللعبة بدقة 1080 وستين إِطار بالثانية على البلايستيشن 4 برو واكسبوكس ون اكس او دقّة 4K وثلاثين إِطار بالثانية. ستعمل اللعبة بدقّة 1080 ولكن بثلاثين إِطار بالثانية على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. على الحاسب الشخصي، وفقاً لمواصفاتك، ستتمكن من تشغيلها بدقّة 4K وستين إِطار بالثانية.

الاستديو الذي يعمل على تطوير النسخة المُحسّنة هو Stellar Entertainment، الفريق الذي قدّم لنا النسخة المُحسّنة من Burnout Paradise. تحتوي Need for Speed Hot Pursuit Remastered على كل المحتوى الإضافي والأصلي الذي صدرَ للعبة قبل عقد بالإضافة إلى تحسينات على القيادة والسيارات والرسومات بالطبع وتحديث لطور اللصور وإمكانية اللعب الجماعي عبر المنصات.

سعر اللعبة هو أربعين دولار أمريكي على الأجهزة المنزلية بينما يختلف على الحاسب (تحديداً على متجر ستيم) بناءً على الدولة التي تقيم بها. هل أنتم مع عودة لعبة السيارات الشهيرة والمحبوبة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار