اكسبوكس سيريس اكسالاخبار
مميز

اعلامين: جهاز Xbox Series X يتحول الى “محرقة وقود مشتعلة” حتى في وضع الانتظار..

خلال الايام القليلة الماضية تمكن العديد من الاعلامين من وضع ايديهم على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X والجميع بلا استثناء مدح هدوء هذه الاجهزة سواء وقت تشغيل الالعاب او في وضع الانتظار ولكن يبدوا ان هذا الهدوء يخفي خلفة هوج من اللهب في الداخل, هذا على الاقل في جهاز Xbox Series X حسب رأي بعض الاعلامين.

خلال بودكاست Jeux Video عبر كين بوجارد عن اعجابهم بهدوء جهاز مايكروسوفت Xbox Series X مقارنة باجهزة الجيل الحالي ولكنه كان متفاجئ من كمية الحرارة التي تنبعث من الجهاز من خلال منافذ التبريد الخلفية وقال واصفا تجربته للجهاز:

جهاز Xbox Series X ساخن حقا! إنه لا يُصدر أي ضوضاء لكن الحار! الجهاز تنبعث منها حرارة مثل الجنون. إنه يشبه تقريبًا محرقة الموقد. يمكنك تسخين شقتك بها..!!

واضاف بوجارد ان الحرارة التي تنبعث من الجهاز عالية جدا وقد واجه هذا الامر خلال تجربته لالعاب الجيل الحالي ولم يقم بتجربة اي من العاب الجيل الجديد التي يعتقد انها ستستغل المزيد من قوة الجهاز وبالتالي قد ترتفع الحرارة الى اكثر من ذلك ولكن رغم ارتفاع الحرارة هذا الا ان الجهاز حافظ على هدوئه طوال الوقت مشيرا الى ان النسخة التي حصل عليها هي نسخة ما قبل الاطلاق وليست النسخة المجهزة للاطلاق.

اما جيف باكالار الذي تم استضافته خلال بودكاست Giant Bomb قال انه حصل على النسخة المخصصة للاعلامين وخلال تجربته للجهاز لاحظ بشكل واضح كمية الحرارة الكبيرة التي تنبعث من الجهاز من خلال منافذ التهوية حتى حسب وصفه انها كادت ان تحرق يده عندما حاول تركيب بطاقة التوسعة SSD في المنفذ الخلفي.

هذا هو الجنون … لقد كان الجهاز في وضع الاستعداد خلفي يا رفاق ولكن هذا الشيء يتحول ليصبح ساخن بشكل واضح, يبدو أن هذا الشيء قد يفعل شيئًا ما أثناء عدم استخدامه حتى أنه يحتاج إلى استنفاد الحرارة..

رغم ذلك فقد مدح الكثير من الاعلامين قوة الجهاز واستقرارة خلال استخدامهم له لعدة ايام ولكن هذه هي المرة الاولى التي نحصل فيها على مثل هذه الاعترافات من بعض هؤلاء الاعلامين حول طبيعة الحرار المنبعثة من الجهاز وارتفاع حرارته ولكن تم الاشارة الى انهم حصلوا على نسخة الاعلامين او ما تعرف بـ Pre-Release فهل ستكون مختلفة بالفعل عن النسخة النهائية؟

جهاز Xbox Series X سيصل الى الاسواق يوم 10 نوفمبر القادم بسعر 500 دولار ويمكنك طلب الجهاز مسبقا من خلال بعض المتاجر المحلية الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار