الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Gears 5 و الكشف عن طور “الهروب” الجديد..

لعبة Gears 5 ستقدم لجمهورها تجربة لعب جديدة سواء على مستوى القصة التي ستنحدر في اتجاح مختلف هذه المرة او في اسلوب اللعب الذي سيعتمد على ميكانيكية جديدة و عالم اكبر لاستكشافه..

حصلت لعبة Gears 5 خلال مؤتمر مايكروسوفت على الكثير من التفاصيل الجديدة من بينها تاريخ الاطلاق الذي علمنا به في وقت سابق من خلال احد التسريبات و لكن الان اصبح مؤكد لنا ان اللعبة ستصدر في 10 سيبتمبر (9) من هذا العام بالطبع ستتوفر من اليوم الاول لمشتركي خدمة Xbox Game Pass و لكن اذا كان اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate الجديدة او قمت بعمل طلب مسبق للعبة فسوف تتمكن من تجربتها في وقت مبكر عن موعد الاطلاق العالمي.

ايضا تم الاعلان عن طور اللعبة التعاوني الذي سيحمل اسم “Escape” او “الهروب” و الذي سيتعاون فيه 3 لاعبين سيجدون انفسهم محاصرون داخل احد المخابئ و عليكهم ان يعثروا على القنبلة و الاستعداد لمواجهة مجموعات من الاعداء باشكال و احجام مختلفة و حسب ما شاهدنا في الفيديو فستكون لكل شخصية على ما يبدو قدرات خاصة يمكن استغلالها بجانب قدرات اعضاء الفريق الاخرى من اجل القتال و البقاء و يمكنك مشاهدة العرض الاول له بالاعلى.

استيديو Coalition سيستخدم اسلوب الكشف المتدرج عن باقي اطوار اللعبة الاخرى وصولا الى موعد الاطلاق حيث سيتم الكشف عن طور الاونلاين التنافسي Arcade في شهر يونيو القادم بينما طور Horde mode سيتم الكشف عنه في شهر اغسطس و بالتحديد في حدث Gamescom 2019.

احداث Gears 5 ستركز هذه المرة على “كايت دياز” التي ستبدا مغامرتها مع دل و ماركوس فينيكس لاكتشاف الحقيقة وراء ماضيها حيث سيتم إضافة ميكانيكا جديدة في اسلوب اللعب و عالم أكبر مع بيئات أكثر تنوعا من ذي قبل لتعطي للاعبين تجربة لم يحصلوا عليها من قبل في تاريخ السلسلة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock