الاخبار

مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 تتخطى حاجز المليون قبل إطلاقها!

أقل من أسبوعين يفصلوننا عن موعد إصدار Cyberpunk 2077, تلك اللعبة الضخمة التي تعدنا بتجربة لا مثيل لها على الإطلاق. في الأيام القليلة الماضية حصلنا على العديد من المعلومات الجديدة حولها مثل وجود خيار لإغلاق التعري كاملاً بالإضافة إلى المحتوى الإضافي الذي سيكشف عنه بعد الإطلاق إنما علمنا أيضاً أنّ لعبة العالم المفتوح حققت إنجازاً مهماً.

خلال المكالمة المالية الأخيرة، صرّح المدير المالي لاستديو CD Project RED أنّ مبيعات الطلب المسبق للعبة Cyberpunk 2077 تفوّق على طلب The Witcher 3: Wild Hunt المسبق. قبل خمسة أعوام، عبر موقع Polygon، صرّح الاستديو أنّ مبيعات اللعبة الثالثة من رحلة جيرالت تخطت حاجز المليون نسخة مباعة قبل إطلاقها بأسبوع. هذا يعني أنّ العنوان الجديد المرتقب باع أكثر من مليون ولربما وصل إلى مليون ونصف على جميع المنصات، لم يتم تحديد عدد النسخ بعد.

علاوة على ذلك، أكّد المدير المالي أنّ أكثر من نصف الطلب المسبق للعبة كان رقمياً وأخبرنا أنّ الاستديو يتوقع تفوق المبيعات الرقمية عن الفيزيائية للمدى البعيد. بيع أكثر من مليون نسخة قبل الإصدار إنجاز رائع جداً ولكنه غير مفاجئ حقاً، الحماس للعنوان وإطلاق الجيل الجديد والمدح الذي حصلت عليه مدينة النايت سيتي من مختلف الإعلاميين ساهم برفع المبيعات.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في العاشر من ديسمبر على أجهزة الجيل الحالي والجديد والحاسب الشخصي مع ترجمة عربية ونسخة مخصصة للشرق الأوسط، هل أنتم من ضمن اللاعبين الذين طلبوها مسبقاً؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى