الاخباربلايستيشن 5فيديو

شاهد عرض أسلوب لعب مُطوّل لـ Godfall وهي تعمل بوضوح 4K على بلايستيشن 5!

لعبة Godfall هي من الألعاب المرتقبة بالنسبة للكثيرين خاصةً اللاعبين الذين يحبون ألعاب النهب التعاونية وهي من الفريق الذي قدّم لنا Borderlands ولذلك الكثيرين متحمسون لتجربتها عندما تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 عند إطلاقه (بالإضافة للحاسب الشخصي).

مؤخراً تمكّن الإعلاميون اليابانيون من تجربة الجيل الجديد من بلايستيشن ولكن دقّة الألعاب لم تكن عالية ولم نرى قوتها الحقيقة إنما في الفيديو المرفق بالأعلى، سترون قوة Godfall الحقيقة على البلايستيشن 5. يأتي لنا الفيديو من قناة ITmedia NEWS على اليوتيوب ونحن ننصحكم بمشاهدته على وضوح 4K حتى ان لم تكن شاشتك تدعم هذا الوضوح. كما رأينا في العروض الرسمية السابقة، تعتمد لعبة القتال القريب على الإضاءة بشكل كبير وفي المقطع الذي يمتد لعشرة دقائق، حصلنا على نظرة أولى على قتال أحد الزعماء.

قتال الزعيم يعتمد على صد الهجمات بالدرع الفولاذي وعلى الانزلاق لتفادي الهجمات السريع بشكل متكرر بالإضافة إلى الإنقضاض على الزعيم باللحظات الصحيحة. نرى أيضاً سرعة شاشات التحميل عند الموت حيثُ تستغرق فقط أجزاء من الثانية قبل العودة إلى اللعبة — هذا أمر ممتاز خاصةً للاعبين غير المخضرمين ونتمنى رؤيته أيضاً بألعاب السولز في حال توفرت على المنصة.

ستتوفر لعبة Godfall على البلايستيشن 5 في الثاني عشر من نوفمبر وعلى الحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك بذات التاريخ. مؤخراً علمنا أنّ اللعبة تحتاج لاتصال دائم بالانترنت حتى بالنمط الفردي وأنها تحتاج لاشتراك بلايستيشن بلاس وعلمنا أيضاً أنّها أصبحت على القرص الذهبي، أيّ انتهت فترة تطويرها.

ما رأيكم باللعبة؟ أخبرونا بآرائكم بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار