الاخبار

لن تتمكن من لعب Godfall القادمة للحاسب والبلايستيشن 5 دون اتصال بالانترنت..

لعبة Godfall هي من أولى الألعاب التي تم الإعلان عنها للبلايستيشن 5 ومع الكشف عن موعد إطلاق الجهاز، علمنا أنّ اللعبة ستتوفر باليوم الأول، أيّ في الثاني عشر من نوفمبر. مؤخراً شاركنا فريق التطوير أنّ لعبة القتال القريب التعاونية أصبحت على القرص الذهبي وتم إنتهاء تطويرها إنما قبل يومين، تم تأكيد معلومة قد لا تسعد الكثيرين.

أحد اللاعبين على توتير كان يطلب تأكيد من مطوري Godfall حول ما إن كانت اللعبة تحتاج لاتصال انترنت دائم وفقاً لصفحة اللعبة الرسمية على متجر البلايستيشن. في رد على تغريدة، أكّد المطورين أنّها ليست لعبة مبنية على الخدمات ولكنها تحتاج لاتصال دائم بالانترنت حتى لو كنت تريد لعب طور القصة فقط.

هذا بالتأكيد أمر مُحبط للاعبي الحاسب الشخصي والبلايستيشن 5 اللذين ينتظرون تجربة Godfall بنفسهم وربما يتغير قرار الفريق في وقتٍ لاحق ولكن حالياً ستحتاج إلى إتصال دائم بالانترنت لتجربتها.

في اللعبة، ستكون أنت آخر فرسان “فالوريان”، وهم مجموعة من المحاربين العظام المجَّهزين “بلوحات الفالور”، وهي مجموعات من الدروع الأسطورية التي تحول القراصنة إلى محاربين متمرِّسين لا يمكن إيقافهم في المشاجرات القتالية. سيجب عليك هزيمة الأعداء والوصول إلى القمة وحماية أبريون من كل هذا الخطر.

كما قلنا أعلاه، ستتوفر Godfall على البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك في الثاني عشر من نوفمبر، فهل أنتم متشوقون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار