الاخباربلايستيشن 5

الالواح الجانبية لجهاز بلايستيشن 5 قابلة للازالة بسهولة, هل هذا يعني يمكن التعديل عليها!!

اليوم فاجئتنا سوني باطلاق فيديو يستعرض لنا تشريح كامل لمحتوى جهاز بلايستيشن 5 الداخلي والقينا نظرة على الوحدة الام MotherBaord ونظام التبريد ويمكنكم مشاهدة الفيديو كامل هنــا, ولكن ما لفت انتباهنا هو ان الالواح الجانبية للجهاز قابلة للازالة بشكل سهل وبدون استخدام ادوات الفك.

من خلال التسريبات السابقة تبين لنا ان الالواح الجانبية ترتبط بجوانب الجهاز من خلال حواف مسننة بحيث تجعلها قابلة للازالة بشكل سهل واليوم خلال الفيديو الجديد الذي استعرض لنا تشريح الجهاز تم التأكيد على ذلك ولكن السؤال الاهم هو هل تخطط سوني لجعل جهاز بلايستيشن 5 يتقبل التعديلات التجميلية.

The Official PS5 Teardown Video Has Been Released And The Sides Do Come Off

قد يكون الامر واضح الان خاصة ان سوني في السابق اعلنت ان جهاز بلايستيشن 5 سيقدم خيارات كثيرة للتعديل والتزين وربما نحصل في المستقبل على اغطية بالوان وتصاميم مختلفة من شركات طرف ثالث وهذا الامر متوقع حتى وان لم تعلن سوني الامر بشكل رسمي فسهولة ازالة هذه الالواح سيجعل تصنيع هذه الالواح الجانبية امر سهل من قبل الكثير من شركات الطرف الثالث وتوفيرها في الاسواق للبيع وهذا امر متوقع بشكل كبير.

في كل الاحوال جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر من هذا العام ويمكنك عمل طلب مسبق للجهاز من خلال العديد من المتاجر المحلية ولكن ان لم تتمكن فلا تقلق لان سوني وعدت بان تجعل الجهاز متوفر في الاسواق للجميع في يوم الاطلاق الشهر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار