الاخبارفيديو

شاهد شركة EA تحتفل بإطلاق فيفا 21 في المنطقة باستعراض اللعبة على برج خليفة!

تعتبر لعبة فيفا 21 وجميع أجزاء لعبة كرة القدم السابقة من أشهر الألعاب بالمنطقة العربية والكثيرون متشوقون لتجربة الجزء الجديد الذي سيتوفر غداً. للاحتفال بهذه المناسبة مع مجتمع الألعاب العربي والعالمي، قامت شركة EA الشرق الأوسط بخطوة تسويقية غريبة وجريئة وذلك من خلال باستعراض اللعبة على برج خلفية.

في مساء البارحة ومن قلب مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، تم استعراض عرض إطلاق لعبة فيفا على برج خلفية، أطول برج بالعالم. شركة إلكترونك آرتس كانت تشوقنا لشيء بخصوص اللعبة على حسابها على تويتر ولكن لم نتوقع أن نرى فيفا 21 على البرج. بالأسفل يمكنكم مشاهدة الاستعراض الذي شاهده كل من لاعب في دبي.

ستصدر لعبة فيفا 21 غداً، أيّ في التاسع من أكتوبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة إلى النينتندو سويتش. ستتوفر أيضاً على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس في وقتٍ لاحق وغالباً عندما يتوفرا في شهر نوفمبر.  متوسط تقييمات اللعبة هو ستة وسبعين بناءً على ثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك.

أقوى لاعب متواجد في فيفا 21 هو نجم برشلونا ليونيل ميسي بتقييم 93 ويتبعه كرستيانو رونالدو بتقييم 92 ويليه روبرت ليفاندوفسكي بالمركز الثالث بتقييم 91. يمكنكم الإطلاع على قائمة أقوى مائة لاعب من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. الآن بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم بطريقة الاحتفال هذه؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وأخبرونا بشعوركم في حال تمكنتم من مشاهدته بالحقيقة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار