الاخبار

لعبة Mafia Definitive Edition تحصل على تحديث جديد يحولها لتجربة سينمائية كلاسيكية

لعبة Mafia Definitive Edition صدرت لنا قبل فترة قصيرة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي والكثيريون تمكنوا من تجربة اللعبة الكلاسيكية بحلّتها الجديدة التي تشمل الرسوم المُحسّنة والأداء الصوتي المُعاد تسجيله بالإضافة إلى تحسينات عامة على أسلوب اللعب. لدعم اللعبة أكثر، أصدرَ استديو هانغار 13 تحديث جديد باتَ متاح للجميع.

بعد التحديث الجديد، أصبح بإمكانك تعديل الواجهة (الـ HUD تحديداً) ويمكنك إيقاف الخريطة الصغيرة والإشارات على الأعداء وأكثر — هذا أمر رائع لكل من يحب التقاط لقطات شاشة أثناء تجوله بمدينة لوست هيفن خلال الليل والأمطار الغزيرة. بجانب ذلك، تم إضافة طور Noir الذي يمكنك من تجربة اللعبة كاملة باللون الأبيض والأسود، أيّ سيحولها لتجربة سنيمائية كلاسيكية لتعيش حياة المافيا على حقيقتها. هذا ليس كل شيء، تم إضافة محتوى جديد لطور Free Ride وبالطبع تم إصلاح عدة أخطاء ومشاكل بمختلف أرجاء اللعبة.

بالأسفل ستجدون لقطات شاشة تظهر لكم كيف ستكون اللعبة لو قمت بلعبها بالطور الجديد. من أستمتع بطور الأبيض والأسود بلعبة شبح تسوشيما سيستمتع هنا أيضاً بدون شك.

لعبة Mafia Definitive Edition متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم ستة ونصف من عشرة وكتبنا حولها التالي:

لعبة Mafia Definitive Edition هي نسخة مُطوّرة ممتازة للعبة صدرت قبل ثمانية عشرة عاماً ولكن للاسف كبر العمر واضح فيها حيثُ على الرغم من الرسومات والقصة الجيدة جداً، أسلوب اللعب سيء ولا يساعد على الإنغماس بحياة الجريمة ابداً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار