الاخبارفيديو

الاعلان عن حزمة مقاتلين جديدة للعبة Mortal Kombat 11..

عودة Rain و Mileena اخيرا..

تستمر لعبة القتال الامريكية Mortal Kombat 11 في اداءها القوي عبر دعمها المستمر من فريق التطوير الخاص بها Neather Realm و مخرجها الابداعي اد بون, اللعبة ستحصل في القريب العاجل على حزمة مميزة من المقاتلين الجدد طالب بها اللاعبون منذ فترة طويلة, مبدئيا شاهدوا عرض الاعلان عن الحزمة اعلاه.

الشهر المقبل ستصدر الحزمة القتالية الثانية للعبة Mortal Kombat 11 والتي ستحتوي على النينجا السابق المنتظر والمرتقب بشدة من قبل اللاعبين Rain, وايضا ستشهد الحزمة عودة شخصية Mileena لاول مرة منذ ظهورها في الجزء السابق XL, لمن لا يعلم هذه الشخصية هي اخت Kitana في اللعبة ووالديها هما شاو خان و سيندل وبظهورها تجتمع العائلة كاملة لاول مرة في جزء واحد من اجزاء السلسلة.

الشخصية الثالثة والاخيرة في الحزمة هي شخصية رامبو القادم من سلسلة الافلام المشهورة الحاملة لاسمه وهذا بالضبط ما تعودنا عليه من قبل مطوري اللعبة بشكل دائم وهو ان يقوموا بجلب شخصيات جديدة غريبة الى اللعبة بقدرات مميزة فهل سيستطيع رامبو مواجهة شخصيات اللعبة المخضرمة بقدراته المميزة في استخدام الاسلحة, هذا ما سنعرفه عندما تصدر الحزمة في السابع عشر من شهر نوفمبر (11) المقبل والموافق للعام الحالي.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ومن المتوقع بشدة ان يتم الاعلان عن صدورها لاجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, شخصيا انتظرها هناك لان الفريق ابدع وامتع مع هذه اللعبة الرائعة عن طريق الدعم المستمر, ما هو رأيكم متابعينا بالجزمة القتالية الثانية وشخصياتها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار