GTA5الاخبار

تحديث هذا الاسبوع للعبة GTA Online يقدم مكافأت 3 اضعاف وخصومات كبيرة..

يقدم تحديث GTA Online هذا الأسبوع ثلاثة أضعاف المكافآت في بعض المهام ومكافآت مضاعفة على انجاز مهمات أخرى بجانب الكثير من الخصومات التي تقدمها للاعبين لإنفاق أموالهم عليها بعد أن يجمعوا كل تلك المكافآت.

تم الإعلان عن تفاصيل التحديث الأسبوعي يوم الخميس من قبل شركة روكستار عبر مدونتها الرسمية مع معلومات حول كيفية استفادة اللاعبين من جميع التحديثات التي يقدمها قبل أن يتم استبداله بآخر جديد, هناك أيضا بعض الأشياء المجانية التي يمكن للاعبين جمعها هذا الأسبوع ولكن هذا اذا تمكنت من الوصول اليها قبل ان ينتهي الاسبوع وتختفي.

إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من المكافآت التي يمكنك الحصول عليها من تحديث هذا الأسبوع فسترغب في التوجه مباشرة إلى سباقات Transform Races حيث تجري هذه السباقات على الارض وفي السماء وتختبر مهارات اللاعبين من خلال انواع مختلفة من المركبات ولكن بغض النظر عن أدائك في السباقات وسواء كنت في المركز الاول او الاخير لا يزال بإمكانك الحصول على ثلاثة أضعاف المكافآت التي كنت تكسبها في العادة.

Image

إذا مللت من هذه السباقات وترغب في تجربة شيء اخر مختلف فيمكنك تنفيذ بعض مهام Contact Missions لمضاعفة أرباح من عملة اللعبة GTA$ و RP مع ثلاثة أضعاف رواتب الحراس الشخصيين Bodyguards.

ايضا ستكون هناك مهمات مجهزة لك ستحصل من خلالها على مكافأت مضاعفة وستتعرف عليها من خلال هاتفك الخاص حسب وصف روكستار هذه المهام ستأتيك من “مارتن مادرازو” الذي  سيطلب خدماتك للقضاء على بعض الأهداف الخطرة يقدم سيميون مكافآت رائعة في مهمات Repo Work أو Gerald making his Last Play وجميع مهام Contact Missions ستقدم لك اموال و نقاط RP مضاعفة حتى 14 أكتوبر الجاري.

Tigon | GTA Wiki | Fandom

وكما كل اسبوع فاذا لعبت GTA Online طوال هذا الأسبوع فستحصل على قميص Fruit Tee المجاني لتخصيص شخصياتك بينما اذا كنت محظوظ فستقدم لك عجلة الحظ Lucky Wheel هذا الأسبوع الجائزة الكبرى وهي سيارة Lampadati Tigon ولكن حتى إذا لم يحالفك الحظ وتحصل عليها فمازالت عجلة الحظ تحتفظ لك بالعديد من الجوائز المميزة هذا الاسبوع.

ايضا تقدم GTA Online مجموعة من الخصومات المختلفة على الأسلحة وأماكن المعيشة وغيرها من المنتجات يمكنك الاطلاع على جميع الخصومات في القائمة بالاسفل.

خصومات تحديث GTA Online

  • الشقق الراقية – خصم 40٪
  • جميع الكراجات – خصم 40٪
  • Dinka Sugoi – خصم 40٪
  • JB700W – خصم 30٪

أسلحة الليزر

  • Up-n-Atomizer – خصم 40٪
  • Widowmaker – خصم 40٪
  • Hellbringer غير مقدس – خصم 40٪
  • Blista Kanjo – خصم 40٪
  • Maxwell Vagrant  – خصم 30٪

تحديث GTA Online متاح الان للجميع وعلى جميع المنصات المتوفرة عليها اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار