بعد تسريبات GTA 6، روكستار تغلق تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي..

لا زلنا معكم في تغطية حيثيات تسريبات النسخة المبكرة من لعبة GTA 6 التي ضجعت مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بسببها.

في الوقت الحالي.. روكستار تحاول جاهدة بكل قوة إزالة المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر وضرب قنوات اليوتيوب التي تشارك المقاطع والصور المسربة، وقد تطرقنا مؤخرًا الى العديد من التفاصيل التي ظهرت من وراء التسريبات، وكذلك عن الذي يقف وراء عملية الاختراق التي تشير أن هناك شخصان على الأقل على صلة بمجموعة أكبر من المتسللين، وفي الوقت الحالي، يتعامل مكتب التحقيقات الفيدرالي مع هذه القضية.

شارك العاملين على موقع منتديات GTA نتائج تحقيقاتهم، موضحين أنه بناءً على سلوك النشر وبيانات عنوان IP اعتقدوا أن شخصين على الأقل كانا يتشاركان حساب منتديات TeaPotUberHacker التي نشرت البيانات المسربة، و تمت مشاركته بين المتسللين المعروفين باسم Teapot و Lily.

رغم كل ذلك، تستمر اللقطات المسربة ولقطات الشاشة من لعبة GTA 6 في الانتشار عبر شبكة الإنترنت، ويبدو أن المطور روكستار قد اتخذ إجراءات مشددة في منع انتشار المزيد من المواد، وذلك من خلال إغلاق معظم حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، حيث لو قمت بإلقاء نظرة على أحدث تغريدات المطور ومشاركاته على منصة Instagram، فسوف تلاحظ أنه تم إغلاق التعليقات والردود عليها.

من المفترض أن تكون هذه الاجراءات مجرد محاولة يائسة من شركة روكستار لإبطاء انتشار المواد المسربة واحتواء أكبر قدر ممكن منها، حيث من المحتمل أن يستخدم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي للشركة الردود ضمن التغريدات المتعلقة بلعبة GTA Online لمشاركة اللقطات والروابط المتعلقة بالتسريبات.

التسريبات أظهرت العديد من التفاصيل الرئيسية والهامة حول عنوان روكستار الأضخم الذي أعلنت عنه في وقت سابق، واستطاع العديد من الأشخاص رصد تفاصيل غريبة ومثيرة من خلال البحث والتدقيق بين اللقطات.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

يمكنك الاطلاع على تطورات تسريبات GTA 6 في القائمة التالية:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button