اكسبوكس سيريس اكسالاخبارالحاسب الشخصي

الكشف عن موعد صدور حصرية الاكسبوكس والحاسب The Medium..

مُحبي ألعاب الرعب ينتظرون لعبة The Medium على أحر من الجمر حيثُ تأتي لنا اللعبة من استديو Bloober الذي قدّم لنا كل من Observer و Layers of Fear. قبل أسبوعين حصلنا على عرض تشويقي يركز على القصة واليوم تسرّب فيديو الكشف عن موعد الإطلاق قبل موعده الأصلي.

حسناً بدون إطالة أكثر، ستتوفر لعبة The Medium في يوم 10 ديسمبر من هذا العام 2020 على كل من الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس سيريس اس والحاسب الشخصي. في الفيديو المرفق بالأعلى، يمكنكم الإطلاع على العالم ذاته ولكن في بعدين مختلفين ونرى أيضاً النمط الفني المظلم بالإضافة إلى مقطوعة موسيقية رائعة. بإمكانكم أيضاً عمل طلب مسبق للعبة على متجر ستيم عبر الضغط هنا وعلى متجر مايكروسوفت من خلال الضغط هنا.

في The Medium، يتوجب على اللاعبين حل ألغاز من الواقع المزدوج واستكشاف واقعين او بُعدين بذات الوقت وسيتمكن اللاعبين أيضاً من استخدام قواهم لحل ألغاز في كلا العالمين وسيفتتح اللاعبون أيضاً طُرقاً جديدة ويكتشفون ذكريات من أحداث ماضية. في حال كنتم تنوون لعبها على الحاسب الشخصي، يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا.

للاسف الكثيرون كانوا يتمنون إطلاقها مع الاكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس في العاشر من نوفمبر ولكنها ستتوفر بعد شهر من ذلك. هل أنتم متشوقون للانغماس بالعالم الرعب وتجربة أسلوب اللعب المميز وفقاً لكلام المطورين؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار