اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

لعبة The Medium تحصل على عرض تشويقي جديد يركز على القصة، شاهده هنا..

لعبة The Medium هي من حصريات الاكسبوكس التي حظيت باهتمام واسع بالمنطقة وعالمياً حيث يعمل عليها استديو Bloober Team الذي قدّم لنا Layers of Fear و Observer التي ستتوفر على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية باليوم الأول. إلى الآن لا نعلم متى ستتوفر اللعبة ولكن اليوم حصلنا على عرض تشويقي جديد يركز على القصة.

في العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه من قناة IGN، حصلنا على نظرة حول المخلوق المرعب من العالم المظلم الذي يدعى ذا ماو، مخلوق او وحش ولد من مأساة لا توصف والذي يتم أداء صوته من قبل الأسطورة تروي بيكر. رأينا أيضاً فتاة من العالم السفلي المظلم وهي فتاة غامضة ذات قناع وتقيم في فندق نيوا.

فقاً لوصف The Medium على المتجر، سيتوجب على اللاعبين حل ألغاز من الواقع المزدوج واستكشاف واقعين او بُعدين بذات الوقت وسيتمكن اللاعبين ايضا من استخدام قواهم لحل ألغاز في كلا العالمين وسيفتتح اللاعبون أيضاً طُرقاً جديدة ويكتشفون ذكريات من أحداث ماضية.

ستصدر لعبة الرعب على كل من الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس السيريس اس والحاسب الشخصي في موسم العطلات لعامنا الحالي وقد علمنا في السابق ان اللعبة ستعمل بوضوح 4K مع 30 اطار/ث والسبب في ذلك يعود الى انشاء عالميين منفصلين سيكونا ظاهرين على الشاشة في نفس الوقت, تفاصيل اكثر هنا. وفي حال كنتم تخططون للعبها على الحاسب، يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربة لعبة The Medium واستكشاف ما يمكن بالعالم العلوي والسفلي؟ شاركونا حماسكم بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار