الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4بلايستيشن 5

لعبة البلايستيشن 4/5 والحاسب Bugsnax تحصل على فيديو 30 دقيقة لاسلوب اللعب..

Bugsnax اللعبة التي تم الكشف عنها لاول مرة خلال حدث بلايستيشن 5 في شهر يونيو الماضي واحدثت الكثير من الجدل, اليوم سنتعرف اخيرا على فكرة اللعبة ونظام اللعبة من خلال استعراض مطول لاسلوب اللعب يشاركنا به بعض الاعلامين بعد تجربتها للعبة مؤخرا.

اللعبة كما ستشاهدون في الفيديو بالاعلى ستكون بالمنظور الاول وتدور فكرتها حول مغامرة يقوم بها احد المخلوقات في عالم خيالي والذي سيكون بدور صحفي سيتوجه الى جزيرة Snaktooth من اجل التحقيق في امر مخلوقات تدعى Bugsnax تحول اجزاء جسم كل من يأكلها الى مكونات طعام ولكن عندما تصل الى هناك لن تجد الشخص الذي من المفترض مقابلته وبدل من ذلك تقابل العمدة الذي يدعة Filbo وتبدأ مغامرتك معه من تلك اللحظة.

فكرة اللعبة تدور حول اصطياد Bugsnax ولكن الامر لن يكون بهذه السهولة خاصة مع تقدمك في اللعبة حيث تعتمد الفكرة على نظام الالغاز المركبة بحيث تعتمد على الادوات التي تمتلكها والتي ستحصل على بعضها كمكافأت من المخلوقات التي ستساعدها خلال مغامرتك وسيتوجب عليك دراسة تحركات وتفاعلات المخلوقات المستهدفة مع البيئة من ثم استخدام الادوات المناسبة لصيدها.

الغاز اللعبة كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى جميلة ومسلية ويبدوا انها ستتطور مع الوقت وخلال التقدم في اللعبة خاصة مع تنوع الادوات التي تحصل عليها الشخصية الرئيسية في كل جوله تقوم بها في عالم Bugsnax.

اللعبة ستصدر على كل من البلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي في نفس موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 والذي سيكون يوم 12 في امريكا وكندا وبريطانيا و19 نوفمبر في باقي اقطار العالم منها منطقة الشرق الاوسط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار