الاخبار

اغلاق سيرفرات لعبة Crucible بعد 5 اشهر فقط من اطلاقها..

ربما لم يسمع الكثير منا عن لعبة امازون الجديدة Crucible التي تم اطلاقها قبل 5 اشهر على اجهزة الحاسب الشخصي ولكن اليوم تم الاعلان بشكل رسمي عن انهاء اللعبة واغلاق سيرفراتها بشكل نهائي الشهر القادم.

Crucible هي لعبة اطلاق نار تعاونية بالمنظور الثالث يمكن للاعب اختيار شخصيته من الصيادين والدخول الى الفريق وبدء قتال الاعداء من المخلوقات الغريبة والعملاقة, اللعبة تم تطويرها على يد استيديو Relentless التابع لمجموعة استيديوهات شركة امازون باستخدام محرك Amazon Lumberyard.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات فقد كانت تكلفة تطوير اللعبة ضخمة وتخطت مئات الملاين من الدولارات التي رصدت لها منذ بدء العمل عليها ولكن بعد اطلاق اللعبة فشلت في جذب اللاعبين اليها وحسب موقع Steam Spy فقد بلغ اقصى عدد يلعب اللعبة 100 شخص فقط يوم الجمعة الماضي.

الاعلان جاء من خلال موقع اللعبة الرسمي حيث تم التأكيد انه سيتم اعادة الاموال لكل اللاعبين الذين قاموا بشراء مقتنيات داخل اللعبة بينما سيتم تحويل ميزانية اللعبة للتركيز على تطوير لعبة New World الجديدة والتي تم الاعلان عنها مؤخرا وجاء في البيان المقتضب:

نحن نقدر كثيرًا الطريقة التي احتشد بها معجبينا حول جهودنا، وأحببنا رؤية ردودكم على التغييرات التي أجريناها على مدار الأشهر القليلة الماضية ولكن في النهاية لم نشهد مستقبلًا صحيًا ومستدامًا للعبة Crucible.

سيرفرات لعبة Crucible سيتم اغلاقها يوم الاثنين 9 نوفمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار