الاخبار

Call of Duty Warzone تكتشف ثغرة النجاة من الغاز وتزيلها فوراً

بعد شكاوي عديدة من قبل العديد من اللاعبين في لعبة Call of Duty Modern warfare تحديداً في طور Warzone الغني عن التعريف، إستغل بعض الغشاشين ثغرة داخل اللعبة تسمح لهم بالبقاء في مجال الغاز السام، بدون التعرض للإختناق أو الموت.

الثغرة كانت عن إستغلال بعض اللاعبين للعناصر التكتيكية حيث يسمح لهم بالبقاء في مجال الغاز، وبذلك سيحدث تلاعب في قوانين اللعبة بشكل غير نزيه، حيث يستخدم هؤلاء اللاعبين حزم الـ Stim من أجل شفاء أنفسهم بشكل متكرر “لانهائي” وبذلك يضمن الفوز لنفسه والبقاء لآخر لاعب.

وبعد الشكاوى الكثير التي تقدم بها اللاعبين حول العالم، وإنتشرت في صفحات التواصل الإجتماعي وعدت شركة Infinity Ward  بحل المشكلة سريعاً، واليوم بالفعل وعبر حسابها عبر التويتر أكدت ذلك، وشكرت اللاعبين على صبرهم ووفائهم.

وهذه الحادثة ليست الأولى خلال مدة قصيرة، حيث اشتكى اللاعبين كذلك من إستغلال البعض التنقل السريع بالقطار في المترو من أجل النجاة من الغاز، وقد قامت الشركة بإصلاح المشكلة، والتي نتج عنها كذلك تصحيح آخر أضر بشكل كبير ببندقية SP-R 208 الشهيرة، والتي إنتقدها العديد من اللاعبين بسبب قوة طلقاتها المبالغ فيها.

نذكر بأن شركة Activsion قامت في السابق بأكبر عملية حظر جماعي لأزيد من 20 ألف لاعب في لعبة Call of Duty: Warzone، الحملة التي كانت تستهدف اللاعبين الذين يستخدمون برامج الغش التي تساعد على “التصويب التلقائي – إخفاء أصوات تحركاتك – زيادة قوة الاصابات التي تتسبب بها – و جعل الرصاصات تصيب المناطق الحيوية بشكل أكبر” والأسوء من ذلك أن ضمن من شملهم الحظر العديد من اللاعبين  المشاهير والمؤثرين الذين استخدمو برامج الغش من أجل التباهي بمستوياتهم المزيفة أثناء اللعب، ولكن العديد منهم وقع في شر أعماله في أثناء البث المباشر.

فهل سنرى نهاية لهذه التصرفات الغير نزيهة ؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار