الاخبارفيديو

شاهد 5 دقائق جديدة من أسلوب لعب Hitman 3 في دبي..

محبي القاتل الأصلع 47 متشوقون لتجربة لإنهاء الثلاثية مع Hitman 3 التي ستأخذنا إلى عدة أماكن مختلفة بهدف واحد، وهو الإغتيال. يمكنك قتل وإغتيال الهدف بالطريقة التي تريدها حيثُ يهدف استديو IO Interactive المُطور لها لتقديم أكبر كم من الحرية للاعيبن. في حال كنت متعطش للمزيد من العميل 47، تم نشر عرض تشويقي جديد يستعرض أسلوب اللعب لمدة خمسة دقائق.

يأتي لنا الفيديو المرفق أعلاه من Game Informer اللذين شاركوا خمسة دقائق من أسلوب لعب Hitman 3 وتحديداً أول خمسة دقائق من المرحلة التي تدور في دبي، الإمارات العربية المتحدة. في العرض لا نرى الكثير إنما نرى دبي بمنظارها الخلابة العالية ونرى العميل 47 وهو يستلق البرج ليتمكن من الدخول والعثور على هدفه. عندما يصل للداخل، نرى حشد كبير من الأشخاص المختلفين.

في العرض السنيمائي الأخير، رأينا العميل 47 وشخصية أُخرى بطريقهم إلى المملكة العربية السعودية للاستعداد لمحاربة منظمة Providence وجهاً لوجه بعد استغلالهم لقدارته المميزة. إن كنت تريد المزيد من Hitman 3، يمكنك الإطلاع على عرض أسلوب اللعب الذي يستعرض لنا طُرق التقدم المختلفة وكيفية استخدام العالم والبيئة لصحالك.

ستصدر لعبة Hitman 3 في العشرين من يناير المُقبل على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي بالإضافة إلى نينتندو سويتش عبر اللعب السحابي. ما رأيكم في هذا العرض القصير المُسّجل من الحاسب الشخصي؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى