الاخبار

رسمياً: اللغة والخوادم العربية للعبة فالورانت قادمة هذا الأسبوع!

لعبة فالورانت أحدثت ضجة خاصةً على منصات البث عندما توفرت هذا العام بشكل مجاني على الحاسب الشخصي. على الرغم من أنّ شعلتها انخفضت إلى أنّها ما زالت من الألعاب المشهورة بين مجتمع اللاعبين العالمي وبالوطن العربي أيضاً. الكثيرون ينتظرون إضافة اللغة العربية التي وعدتنا بها شركة ريوت بالإضافة إلى الخوادم العربية وأخيراً هذا الانتظار انتهى!

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم مشاركة صورة جديدة تظهر لنا أبرز شخصيات لعبة التصويب بالإضافة إلى اسم اللعبة، فالورانت، بمخطوطة عربية. هذا ما دفعنا نتوقع أنّ اللغة العربية قادمة إلى اللعبة ولكن بعد ذلك تم تأكيد أنّ الخوادم العربية ستتوفر بجانب اللغة في الرابع عشر من أكتوبر، أيّ يوم الأربعاء المُقبل.

في الثالث عشر من ذات الشهر، سيتوفر المشهد الثالث الذي سيجلب معه سلاح جديد وخريطة جديدة تدعى آيس بوكس التي ستتوفر في الطور الغير مصنف (Unracked)، يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الضغط هنا. النمط التنافسي سيحصل على تحديث أيضاً لجعله أكثر انضباطاً بجانب إضافة رخصة المعركة للمشهد الثالث التي أعادت تنظيم تقدم المهام الأسبوعي كي يتيح عمليات فتح عناصر أسرع وبلوغ مستويات إضافية في الخاتمة.

الإنتظار وأخيراً انتهى للاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. الآن أخبرونا، هل أنتم متحمسين لتجربة لعبة التصويب التكتيكية المجانية على الحاسب الشخصي باللغة العربية وبخوادم عربية أيضاً؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار