الاخبار

رسمياً: كاميرا بلايستيشن 5 لن تعمل مع نظارات الواقع الافتراضي PSVR..

في الأيام القليلة الماضية شاركتنا سوني الكثير من المعلومات حول التوافق المسبق بين بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 وعلمنا أنّ اكثر من 99 بالمائة من ألعاب الجيل الحالي ستعمل على القادم وأنّ بعض الألعاب مثل شبح تسوشيما ستستفيد من قدرات الجهاز الجديد بينما بعضها قد يواجه مشاكل تقنية, علمنا أيضاً أنّ وحدة تحكم الجيل الحالي لن تعمل مع الألعاب المخصصة للبلايستيشن 5.

هذا ليس كل شيء علمناه حيثُ من خلال صفحة الأسئلة الشائعة ومنشور التوافق المسبق على المدونة، تم تأكيد أنّ كاميرا بلايستيشن 5 التي ستعمل بوضوح HD وسعرها ستين دولار أمريكي (العالمي) لن تكون متوافقة مع نظارات الواقع الافتراضي PSVR. لذلك إن كنت تريد لعب ألعاب الواقع الافتراضي، يجب عليك توصيل كاميرا البلايستيشن 4 التي تستخدهما حالياً او شرائها من جديد لتجربة هذا النوع من الألعاب. يبدوا أنّ هدف الكاميرا الجديدة هو التسجيل والبث المباشر عبر الانترنت فقط.

بالتأكيد هذا قد يكون خبر مُحبط حيثُ البعض يريد الحصول على كاميرا بلايستيشن 5 الجديدة للبث عبر الانترنت ولعب ألعاب الواقع الافتراضي ولكن الآن يجب عليك توصيل كاميراتين على جهازك. في تقارير سابقة، علمنا أنّ سوني تعمل على النسخة الثانية من نظارات PSVR ولكن متى ستتوفر وهل ستدعم الجهاز الجديد؟ لا نعلم ذلك بعد.

ما رأيكم في قرار سوني هذا؟ هل توافقون الشركة؟ أخبرونا بآرائكم حوله بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار