لعبة Persona 5 قد تكون قادمة إلى أجهزة اكسبوكس قريباً!

لعبة Persona 5 تعتبر من أفضل ألعاب السلسلة اليابانية العريقة التي طالما كان منزلها أجهزة بلايستيشن والتي حققت نجاحات ضخمة لاستديو Atlus المطور لها. الأجزاء الفرعية توفرت على منصات أُخرى على مر السنين والعام الماضي شهدنا إطلاق Persona 4 Golden على الحاسب الشخصي وتحقيقها لنجاحات تجارية ولكن هذه المرة قد تأتي السلسلة إلى المنصة الخضراء.

إعلامي موقع Windows Central جيز كوردن المختص باكسبوكس والذي قدم لنا معلومات سابقة لمّح لنا بطريقة مباشرة أنّ لعبة Persona 5 بطريقها إلى أجهزة اكسبوكس. هذا ليس كل شيء، شيبشال اِد، إعلامي موقع Xbox Era قام بذات الأمر وأيضاً أخبرنا أنّ لعبة الـ JRPG ستتوفر مع إطلاقها على Xbox Game Pass كما حصل مع سلسلة سيجا الأُخرى، Yakuza.

قبل أسبوع، شاركناكم خبر اهتمام فريق التطوير في إطلاق ألعابهم على منصات أخُرى وتحديداً في اكسبوكس حيثُ تم طرح هذا السؤال لأول مرة في تاريخ الاستبيان السنوي. بجانب ذلك، طالما أخبرنا فيل سبيسنر، رئيس الاكسبوكس عن اهتمام الشركة في السوق والألعاب اليابانية ورأينا اهتمامهم مع توفير ألعاب Final Fantasy و Yakuza على المنصة.

لذلك يمكننا القول أنّ لعبة Persona 5 وربما ألعاب أُخرى من السلسلة ستأتي إلى اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان ولا نعتقد أنّ الإعلان الرسمي بعيد. بالطبع هذا الخبر مجرد إشارة ولكنها تأتي من مصادر قوية إنما ننصحكم بعدم رفع آمالكم بشكل كبير وإنتظار الكشف الرسمي من مايكروسوفت.

بالوقت الحالي أخبرونا، هل تريدون رؤية السلسلة المحبوبة المتميزة في شخصياتها وقصتها وموسيقاها على اكسبوكس؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار