الاخبار

لعبة Crysis Remastered قادمة للجيل الحالي والحاسب الشخصي ونينتيندو سويتش هذا العام

منذ عدة ايام عاد حساب لعبة Crysis للحياة مرة اخرى بعد انقطاع دام عدة سنوات ليبدأ عملية التلميح و التشويق لاعلان ما سيتم الكشف عنه قريبا و لكن يبدو ان هذا الاعلان تم تسريبه قبل الموعد المحدد له.

(تحديث: تم تأكيد الاعلان بشكل رسمي)

الموضوع الاصلي..

يبدو موقع اللعبة الرسمي على الانترنت قد حصل على بعض التحديثات الجديدة استعداد لعملية الكشف عن المشروع الجديد والذي سيكون لعبة Crysis Remastered التي ستصدر في وقت ما من هذا العام على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي ولاول مرة جهاز نينتنيدو سويتش.

جاء ذلك من خلال الملفات المؤقتة للموقع cookie والتي جاء فيها وصف كشف عن اللعبة و التحسينات التي ستحصل عليها في عودتها الجديدة و التي ستكون كالتالي:

تجلب لعبة Crysis Remastered ميزات رسومية جديدة وموارد عالية الجودة بجانب دعم تقنية تتبع الضوء للأجهزة مع تقنيات جديد خاصة بالنسخة المحدثة من محرك CRYENGINE لأجهزة الكمبيوتر الشخصية, اكسبوكس  و بلايستيشن و  لأول مرة – نينتيندو سويتش.

ايضا مرفق هذه المعلومات حصلنا على صورة غلاف اللعبة الرسمية و التي يمكنكم مشاهدتها بالاعلى, بعد هذا التسريب نتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة في اي لحظة من الان لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار