الاخبار

15 شركة محاماة تقاضي CD Project RED بعد إطلاق Cyberpunk 2077..

استديو CD Project RED هو من الاستديوهات المحبوبة جداً لقلوب اللاعبين ولكنه خسر الكثير من إحترام اللاعبين له بعد إطلاق Cyberpunk 2077 خاصةً بسبب نسخة الجيل الماضي التي وصفها الكثيرون بأنها غير قابلة للعب.

تحدثنا سابقاً كيف قررت شركة محاماة باسم Rosen Law بمقاضاة الاستديو البولندي بسبب الإطلاق السيء وسقوط الأسهم ولكن الآن، إرتفع عدد المرافعات بشكل كبير.

مجموعة من المستثمرين هي من قررت مقاضاة الفريق خاصةً بعد حذفها من متجر بلايستيشن من قبل سوني. استديو CD Project RED أكّد سابقاً أنّهُ سيدافع عن نفسه بكل قوة ضد هذه القضايا التي تهدف لربح المزيد من الأموال. وفقاً لوقع Buisnesswire و Yahoo Finance، وصل عدد القضايا المرفوعة ضد Cyberpunk 2077 إلى خمسة عشرة وبالأسفل ستجدون جميع الشركات التي تريد التوجه إلى المحكمة.

بالطبع قد يكون هناك أكثر من خمسة عشرة قضية مرفوعة ضد فريق التطوير ولكن هذه هي المعلومات المتاحة للعامة. حالياً يركز مطوري لعبة العالم المفتوح على تصليح الأخطاء عبر مختلف المنصات وتحسين الأداء على الجيل الماضي والحالي. ما علينا سِوى إنتظار عدة أشهر لمعرفة كيف ستصبح اللعبة بعد التحسينات والضبط والتحديثات.

مؤخراً نشرَ صحفي جيسون شيرير معلومات جديدة حول عملية تطوير Cyberpunk 2077 يمكنكم الإطلاع على تفاصيلها عبر الضغط هنا ويمكنكم الإطلاع على رد مؤسس ورئيس الاستديو المُطور من خلال الضغط هنا. هل تعتقدون أنّ استديو CD Project RED سيفوز هذه القضايا أم سيخسرها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار