الاخبار

اشاعة: لعبة Resident Evil Village ستباع بسعر 70 دولار على الجيل الجديد..

Resident Evil Village ستكون لعبة الرعب الاولى المخصصة لاجهزة الجيل الجديد وستصل الى الاسواق بعد اشهر قليلة من صدور هذه الاجهزة ولكن يبدوا ان كابكوم ستجعل اللعبة مدخلها الاول الى التسعيرة الجديدة التي خصصتها بعض الشركات لالعاب الجيل الجديد وهي 70 دولار.

حسب ما تم رصده على متجر Play-Asia فقد تواجدت لعبة Resident Evil Village نسخة البلايستيشن 5 بسعر 70 دولار اي بزيادة 10 دولارات عن اسعار العاب الجيل الحالي وهذه الخطوة اتخذتها كل من 2K وسوني وبعض الشركات الاخرى ورغم ان كابكوم لم تعلن بشكل رسمي عن تبنيها هذه التسعيرة الجديدة لالعاب الجيل الجديد الا انه على ما يبدوا ان الامر سيسير بهذا الاتجاه.

ايضا من خلال نفس المتجر فقد تم رصد نسخة البلايستيشن 4 التي لم يتم الكشف عنها رسميا حتى الان حيث تتوفر للطلب المسبق بسعر 60 دولار.

كما اسلفنا لا يوجد اي تأكيد رسمي حول التسعيرة الجديدة لذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده او نفية من قبل جهة رسمية, ونذكر ان لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس العام القادم 2021 بينما مازالت نسخة الجيل الحالي قيد الدراسة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار