مصدر: Titanfall 3 كانت تحت التطوير قبل لعبة Apex Legends..

اذا بعد التسريبات و الشائعات كشف استيديو Respawn Entertainment عن مشروعة الجديد و هو لعبة Apex Legends المبنية على نفس اجواء لعبة Titanfall و لكن هذه المرة ستكون لعبة باتل رويال و تفتقد لوجود Titans العمالقة.

قبل ان يتم الكشف عن اللعبة الجديدة كانت هناك مصادر تتحدث عن ان الاستيديو يعمل على Titanfall 3 و لكن رئيس قسم الانتاج درو ماكوي تحدث مؤخرا خلال لقاء مع موقع Eurogamer انه و رغم توقعات الكثير باننا كنا نعمل على الجزء الثالث للعبة Titanfall الا اننا كنا نعمل على شيء مختلف و هذا هو ما كنا نعمل عليه في الحقيقة.

هذا الحديث لم يقنع جيسون شراير الكاتب في موقع كوتاكو حيث اكد انه كان يعلم ان المطورين في استيديو Respawn كانوا يعملون على Titanfall 3 و قد بدأ العمل عليها بعد ان استحوذت شركة EA على الاستيديو عام 2017 و كان الفريق يعمل بكامل طاقته لاطلاق اللعبة قبل ان يصبح الوقت متأخر و لكن يبدو ان القرار جاء في اللحظات الاخيرة بتغير الاتجاه و تحويلها الى لعبة باتل رويال مجانية تصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

[irp]

هذه وجهة نظر جيسون التي قد تكون صحيحة و ذلك لان لو كان فريق التطوير يعمل منذ عام 2017 على لعبة Apex Legends لكانت اللعبة جاهزة منذ وقت طويل و لم تستغرق كل هذه المدة.

في كل الاحوال الان اصبح لدينا لعبة باتل رويال جديدة تنضم الى قائمة العاب الباتل رويال المتعددة المتوفرة حاليا و لكن السؤال الاهم هو هل ستصمد اللعبة في معركة الباتل رويال هذه و هل ستفوز لتبقى في قمة القائمة؟ هذا السؤال سيجيب عنه الوقت فقط..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button