الاخبار

مشروع مطوري Ori القادم سيكون مختلف جداً وسيصدر للجيل الجديد!

استديو Moon أصدرَ لعبة Ori and the Blind Forest وأذهل الكثيرين بها وبجاملها وبعد ذلك أذهلنا مرةً أُخرى أكثر من الأولى مع الجزء الثاني، Ori and the Will of the Wisps وأصبحت واحدة من أفضل حصريات الاكسبوكس بناءً على تقييماتها ومن أفضل تقييمات العام. في حال كنت تنتظر المزيد منهم، هذا الخبر سيسعدك ولكن على ما يبدو، لن نرى جزء ثالث من السلسلة قريباً.

العام الماضي علمنا أنّ الاستديو يعمل على لعبة RPG من خلال طلب توظيف ولكن بعد ذلك لم نسمع أيّ شيء حول هذا المشروع إنما هذا الأمر تغير حيثُ في مقابلة مصمم Ori and the Will of the Wisps الرئيسي مع The Gamer، تم التطرق للمشروع الجديد. وفقاً لكلامه، اللعبة التالية للاستديو ستكون مختلفة جداً عن آخر لعبتان وسيتم استخدام الكثير من الأشياء التي لم يستطيعون استخدامها في أوري لأنّ المشروع الجديد سيكون في بيئة ثلاثية الأبعاد.

متى ستصدر اللعبة هذه؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن الفريق يهدف لإطلاقها في السنوات القليلة القادمة وستستخدم الكثير من تقنيات الجيل الجديد. وفقاً لكلام المصمم، استديو Moon يريد عمل شيء مختلف عن الألعاب الأُخرى ويريد استخدام الكثير من التقنيات الجديدة.

ما هي التقنيات الجديدة التي يريد مطوري Ori استخدامها؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن بالتأكيد سنرى تتبع الشعاع حيثُ يعتبر من التقنيات الرئيسية على اكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5 وربما سنرى أسلوب لعب مبتكر مع تحولهم للعالم الثلاثي الأبعاد. هل أنتم متحمسون لتجربة ما يطبخهُ لنا فريق التطوير؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار