اليكم مراجعات و تقيمات لعبة Ori and the Will of the Wisps, تحفة اخرى تنضم الى مكتبة اكسبوكس..

لا يفصلنا الكثير على اطلاق لعبة Ori and the Will of the Wisps القادمة حصريا على الاكسبوكس وان و ويندوز 10, وبهذه المناسب فقد حان موعد الافراج عن مراجعات و تقييمات اللعبة من المراجعين و النقاد و يبدو ان اللعبة قد حازت على رضاهم بشكل كبير.

لعبة Ori and the Will of the Wisps متوفرة الان للتحميل المسبق من خلال متجر مايكروسوفت على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و ستبدأ اللعبة بالعمل غدا الاربعاء حيث يمكنك الحصول عليها بسعر 99 ريال سعودي و لكن اذا كنت من مشتركي خدمة Xbox game Pass فيمكنك تحميلها الان بشكل مباشر.

اليكم تقيمات اللعبة من بعض المواقع:

تقيمات اللعبة حتى هذه اللحظة على موقع ميتاكريتكش هو 91/100 بينما تقيماتها على موقع اوبين كريتكس هو 89/100 و نتوقع ان تتغير هذه الارقام خلال الساعات القادم مع اضافة المزيد من المراجعات.

لعبة Ori and the Will of the Wisps هي التكملة التي طال انتظارها للجزء الاول Ori and the Blind Forest من تطوير استيديو Moon وبعد تعرضها لبعض التأجيلات ستصدر لعبة Ori and the Will of the Wisps أخيرا غدا.

تقدم لعبة Ori and the Will of the Wisps عن الجزء السابق الكثير من التغيرات مثل ان عالم اللعبة اصبح اوسع من السابق و هناك المزيد من الحركات القتالية التي يمكن لبطلنا الصغير تنفيذها بجانب المزيد من القدرات الخاصة و اخيرا سيكون هناك تركيز كبير على القتال و المواجهات مع الوحوش ذات الحجم الكبير في اجواء و مؤثرات بصرية رائعة كالعادة.

ايضا سنشهد عودة الالغاز البسيطة و المعقدة في اللعبة و التي تعطيها متعتها الخاصة, و اخيرا ستقدم اللعبة قصتها الخاصة المرتبطة بشكل كامل بالجزء السابق.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button