الاخبار

حصري: إلقي النظرة الأولى على العدد الثاني من أوفرواتش: تريسر – لندن تستغيث!

الشهر الماضي أعلنت بليزارد عن تعاونها مع Dark Horse Comics للعمل على سلسلة قصص مصوّرة مؤلفة من خمسة إصدارات تدور حول البطلة المحبوبة، تريسر تحت اسم لندن تسغيث وكان العدد الأول مترجم للعربية بشكل كامل بطريقة رائعة واليوم نحن سعيدون بمشاركتكم ملخص العدد الثاني وصور جديدة منه — بشكل حصري على VGA4A للشرق الأوسط!

العدد الثاني  من أوفرواتش: تريسر – لندن تستغيث سيتوفر غداً وسنستكمل به قصة البطلة البريطانية وتحديداً في العالم السفلي، العالم الذي يكافح معظم أومنك لندن من أجل البقاء على قيد الحياة بهِ في ظروف معيشية قاسية. بعد زيارة تريسر لمنزل إيجي في ذاك العالم، قطعت تريسر على نفسها عهداً بأن تُساعد إيجي في إصلاح الشبكة التي هي مصدر قوة العالم السفلي. إنما بفعل ذلك، جذبت تريسر أنظار كايس وأتابعه الذين يعتقدون أنّ البشر غير قادرين على فعل أيّ خير.

الآن بدون إطالة أكثر، إليكم الغلاف الرسمي المترجم للعربية من فريق بليزارد الشرق الأوسط مع صور لأول الصفحات (بدون نصوص بالطبع، لا نريد حرقه عليكم!).

في حال لم تقم بقراءة العدد الأول، يمكنك فعل ذلك من الآن من خلال الضغط هنا ويمكنكم قراءة ملخصه بالأسفل:

بعد مرور سنوات من حل أوفرواتش، وجد العالم نفسه محاطاً بالظلم، ومعرضاً لخطر قوى المصلحة الشخصية. فما زالت الروبوتات التي تتصف بالذكاء والحكمة والمعروفة باسم الأومنك تصارع في العقود التي تلت أزمة الأومنك، مطالبة بالمساواة وإنهاء التمييز ضد نوعها. يحتاج العالم إلى أبطال من جديد، وغالبًا ما يأتي الأبطال من أماكن غير متوقعة.

اليوم أيضاً ستبدأ فعالية رعب الهالويين التي ستقدم لنا آخر إختراعات دكتور جنكنشتاين بالإضافة إلى مظاهر وأزياء رائعة لديفا وسيجما وأكثر! أخبرونا الآن أعزائنا المتابعين، هل أنتم متحمسون لقراءة قصة أوفرواتش المصوّرة الجديدة باللغة العربية؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار