حصرية البلايستيشن 4 القادمة Concrete Genie أصبحت على القرص الذهبي..

تُعتبر لعبة Concrete Genie من الألعاب الغير مشهورة رغم أنّها برأيي لعبة رائعة جداً وأنتظرها بشدة، اللعبة قادمة لنا الشهر المُقبل من تطوير استديو Pixel Opus حصريا على البلايستيشن 4 وتتميز بتصميم مُدهش حقاً. اليوم قام فريق التطوير بالإعلان على حسابهم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنّ اللعبة أصبحت على القرص الذهبي، أيّ إنتهت فترة التطوير لللعبة وأصبحت جاهزة للبيع.

تتحدث لعبة Concrete Genie حول الفتى Ash الذي يعاني من حياة شاقة ومنعزلة  و عن المضايقات التي يتلقاها من الآخرين، ولكن بعد اكتشاف موهبته السحرية في إحياء الرسومات، تصبح الأمور أكثر… إثارة. وبعد أن تلوثت الحياة في بلدة Denska الصغيرة المهجورة التي كان يعيش سكانها على الصيد، أصبح آش فقط هو من لديه القدرة على تطهير الشوارع والأحياء من خلال فنّه المذهل.

اللعبة سوف تكون قصصية وستحتوي على طور الصور بالإضافة لإمكانية تجربتها بالواقع الإفتراضي وإمكانية رسم ما تريد بأربع أماكن مختلفة. سوف تتمكن من إستخدام وظيفة مستشعر حركة وحدة التحكم اللاسلكية DualShock 4 كي تتمكن بسهولة من رسم مناظر خلّابة وتجسيد مخلوقات مميزة، كل هذا من خلال لعبة المغامرة والحركة المذهلة، يمكنك أيضًا المساعدة في إعادة البهجة إلى حياة Ash والبلدة بأكملها.

اللعبة سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثامن من أكتوبر القادم، أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها والذي يبدوا رائع بكل معنى الكلمة. بالتأكيد Concrete Genie ليست لعبة ضخمة ولا تتقارن مع حصريات سوني الضخمة لكنها برأيي سوف تكون تجربة مميزة حقاً.

هل تنتظرون اللعبة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock