عرض تشويقي جديد للعبة Jump Force يظهر لنا عدد من الشخصيات اثناء القتال..

منذ الكشف عنها في معرض E3 2018 تمكنت لعبة Jump Force من جذب انظار الجميع اليها خصوصا انها تستخدم شخصيات اشهر افلام و روايات الانيمي و المانجا التي يتعلق بها الكثير منا و تقدم اللعبة اسلوب قتالي مدعوم بالمؤثرات الرائعة التي تجعل اجواء اللعب جدا حماسية و ممتعة كما سنرى في الفيديو الجديد الذي حصلت عليه اللعبة اليوم.

بانداي نامكو الناشرة و المطورة للعبة قامت اليوم باطلاق عرض جديد للعبة يركز بشكل اساسي على القصة و كيف بدأت مغامرة الابطال الذين سيتحدون معا في فريق واحد يدعى Jump Force من اجل محاربة الاعداء و صد عدوانهم على اراضيهم.

العرض الجديد يظهر لنا المزيد من مشاهد القتال في اللعبة لبعض الشخصيات مثل Naruto و Goku و Yugi Moto حيث سنشاهد العديد من حركات الكومبو المركبة في ساحات القتال المفتوحة و كيف سيتعامل ابطالنا بكل قوة مع خصومهم و اذاقتهم الوان العذاب بهذه الضربات المنوعة التي ستعطي اللاعب اسلوبه الخاص في القتال و بناء شخصيته.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 فبراير القادم و لجمهورها في منطقة الشرق الاوسط ستكون اللعبة داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم في النسخة المحلية فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button