الاخباربلايستيشن 5

استيديو Naughty Dog يريد ان يقفز الى مستوى اخر في مشروعه القادمة على PS5..

لطالما كانت العاب استيديو Naughty Dog سابقة لاوانها حيث ينجح هذا الاستيديو دائما في تقديم جودة العاب تجمع ما بين الواقعية والاركيدية التي تجعل لالعاب الفيديو لها متعتها الخاصة التي صنعت لها ولكن يبدو ان الاستيديو يريد ان يقدم قفزة جديدة الى مستوى اخر خاصة مع القدرات الكبيرة التي اصبحت الان متاحة له من خلال جهاز PS5.

من خلال اعلان لضم المزيد من المطورين يبحث الاستيديو عن خبير مختص في نظام الحركة Animation من اجل العمل على مشروع جديد حيث يتطلب الامر خبرة في مجال حركة الشخصيات اثناء القتال واللعب وجاء في الاعلان التالي:

أمضى استيديو Naughty Dog العقد الماضي وهو يرعى بعناية بعض أفضل العقول المختصة في تصميم الرسوم المتحركة Animation في عالم العاب الفيديو. هذه المجموعة من المطورين هي التي تسمح لنا بإنشاء شخصيات بدقة وواقعية لا تصدق ووضعناها في ألعاب مثل The Last of Us وسلسلة Uncharted.

نحن الان نبحث عن مصم رسوم متحرك Animation ذو خبرة لمساعدتنا على الاستمرار في رفع مستوى الرسوم المتحركة التفاعلية لمشروعنا (مشاريعنا) المستقبلية. إذا كنت تمتلك خبرة كافية في مجال تطوير ألعاب الدرجة الاولى AAA وتركز على التفاصيل وترغب في أن تكون جزءًا من اقوى مصممي الجرافكس والمؤثرات الخاصة فقد تكون انت الشخص الذي نبحث عنه.

تصميم الرسومات والمؤثرات في العاب Naughty Dog قد تكون الافضل طوال العقد الاخير حيث قدم لنا الاستيديو العديد من العناوين التي تمتلك مؤثرات خاصة وتصاميم شخصيات بتفاصيل ودقة لا يمكن التصديق انها تصدر على جهاز منزلي وراينا ذلك في لعبة The Last of Us 2 ونحن متشوقون لنرى كيف سيبدوا مشروع Naughty Dog القادم على جهاز PS5 الذي تبلغ قوته اضعاف قوة PS4.

استيديو Naughty Dog يعمل في الوقت الراهن على طور الاونلاين للعبة The Last of Us 2 ولا نعلم طبيعة مشروعه القادم وما اذا كان تكملة لاحد السلاسل الحالية ام عنوان جديد كليا وقد ننتظر المزيد من الوقت للتعرف عليه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار