مصدر: تم إلغاء العمل على لعبة Halo جديدة من نوع Battle Royale

تحدثت عدة مصادر سابقة عن وجود لعبة جديدة من سلسلة Halo تحت التطوير، حاليًا ظهر مصدر موثوق آخر ليؤكد أن هناك عدة مشاريع من السلسلة كانت قيد التطوير لفترة طويلة، من بينها طور الباتل رويال – Battle Royale غير معلن قد تم إلغاؤها.

قال Shpeshal Nick من بودكاست Xbox Era نقلًا عن موقع Eurogamer أن هناك طور جديد من لعبة التصويب Halo من نوع Battle Royale كانت تحت التطوير منذ مدة، وقد تم الغاؤها قبل الإعلان عنها حتى.

اشاعات وجود لعبة باتل رويال من السلسلة ظهرت عندما صدرت لعبة Infinite وقبل إطلاقها بعام حتى، والسبب هو أن هذا النوع من الألعاب في تلك الفترة كان رائجًا بشكل كبير في مجال ألعاب الفيديو.

من ضمن المعلومات التي ظهرت عن اللعبة كانت اسمها الرمزي الذي يدعى Tatanka وأيضًا كان يتولى تطويرها فريق يدعى Certain Affinity Games وليس فريق Industries 343 المطور الأصلي السلسلة، قبل أن تخرج مايكروسوفت لتنفي هذه الشائعات ولكن ليس بشكل مباشر.

أيضًا في عام 2022 وفي مقابلة أجريت مع رئيس Certain Affinity من قبل موقع VentureBeat شوق Paul Samms لجزء جديد من نوع Battle Royale ولكنه اختفى بعد ذلك ورفض التعليق عن اللعبة لدرجة أن موقع IGN كان قد تواصل معه للتأكد من صحة وجود اللعبة تحت التطوير من عدمه.

المؤكد بشكل غير مباشر حتى الآن فيما يخص مستقبل السلسلة هو أن هناك جزء منها تحت التطوير منذ عام 2022 ولكن لا شيء رسمي حتى اللحظة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button