شاهد اول استعراض مباشر للعبة Spider Man Miles Morales على البلايستيشن 5 بوضوح 4K 😍..

مازلنا نتلقى المزيد من التفاصيل حول لعبة Spider Man Miles Morales التي ظهرت عبر موقع ومجلة Game Informer حيث علمنا تفاصيل حول اداء اللعبة وبعض التفاصيل حول اسلوب اللعب والتي اوجزناها لكم في هذا التقرير هنا.

الان وبعد هذه التفاصيل يستمر موقع Game Informer بسكب المزيد حول اللعبة ولكن هذه المرة فيديو يستعرض لنا اول المشاهد من داخل اللعبة ملتقط مباشرة من نسخة جهاز بلايستيشن 4 بوضوح 4K مع 60 اطار/ث ويمكنكم مشاهدة مدى روعة اللعبة في الفيديو بالاعلى.

الفيديو يستعرض لنا المواجهة الاولى مع اول قائد من قادة الاعداء وهو “رينو” الذي يعترض طريق مايلز وبيتر في اول مشهد يجمع الاثنين معا في اللعبة وبعد ذلك سنشاهد مواجهة بين مايلز موراليس ورينو والتي اظهرت العديد من التحسينات على اسلوب اللعب بجانب اضافة المزيد من حركات القتال الرائعة مثل حركة هجمات Venom التي سنشاهد سبايدر مان ينفذها في اللعبة بجانب العديد من الحركات الاخرى.

بكل صراحة انا قمت بتجربة الجزء السابق على جهاز بلايستيشن 4 ولكن من مشاهدتي لهذا الفيديو شعرت بالاختلاف الكبير في كثير من العناصر سواء على مستوى اسلوب اللعب او طريقة القتال والمواجهة وتنفيذ الحركات السريعة والسلس مع الاثارة التي تنتج عن هذه المواجهات.

نظر سريعة لكن تستحق المشاهد لتتعرف على ما ينتظرك يوم 19 نوفمبر موعد صدور اللعبة واطلاق جهاز بلايستيشن 5 المرتقب, في النهاية ننصح بمشاهدة الفيديو بوضوح 4K حتى ان لم تكن شاشتك تدعم ذلك وننتظر مشاركتنا لرأيك في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button