الاخباربلايستيشن 5

اصبحنا الان متأكدين ان بلايستيشن 5 سيدعم نظام الثيمات..

رغم اننا علمنا كل شيء تقريبا عن الجانب التقني لجهاز بلايستيشن 5 الا اننا حتى الان لا نعلم الكثير عن الجانب البرمجي ونظام التشغيل الذي مازالت سوني متكتمة عليه حتى الان ولكن اليوم علمنا على الاقل شيء ربما متوقع وهو دعم الجهاز لنظام الثيمات.

من خلال موقع ResetEra تمكن احد المنتسبين من الاطلاع على النسخة الجديدة من لعبة Dead by Daylight التي ستصدر تحت اسم The Stranger Things ستتوفر لجهاز بلايستيشن 4 حيث تحتوي هذه النسخة الجديدة على جميع محتويات النسخة الخاصة Special Edition, الفصور الثلاثة الاصلية بجانب الفصل الجديد The Stranger Things بالاضافة الى ثيم للعبة مخصص لجهاز بلايستيشن 5 نعم جهاز بلايستيشن 5 وليس بلايستيشن 4.

هذا ان لم يكن خطاء فني فهو تأكيد واضح وغير مباشر بان جهاز بلايستيشن 5 سيدعم نظام الثيمات ولكن حتى الان لم تكشف سوني عن الامر بشكل رسمي وقد يتم ذلك مع الكشف عن واجهة المستخدم UI التي نتوقع ان يكشف عنها في اي وقت خلال الايام او الاسابيع القادمة.

جهاز بلايستيشن 5 سيصل الى المنطقة يوم 19 نوفمبر القادم حيث تستعد سوني لاطلاق الجهاز بفرض تغيرات جديدة على بعد الخدمات كما شاهدنا في متجر بلايستيشن على شبكة الانترنت وتوقعات بان تطلق سوني متجر جديد كليا بالتزامن مع اطلاق الجهاز الشهر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار