الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني تطلق “مكتبة الالعاب” عبر موقع بلايستيشن الرسمي استعداد لاطلاق البلايستيشن 5

شهدنا الكثير من التغيرات التي بدأت سوني بتطبيقها على متجر بلايستيشن الرسمي على الويب استعداد لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 الشهر القادم واليوم لدينا المزيد من هذه التغيرات الجديدة وهو افتتاح “مكتبة الالعاب”.

مكتبة الالعاب هي اضافة جديدة اصبحت متاحة عبر متجر بلايستيشن على الانترنت حيث يمكن من خلالها تصفح مكتبة العابك على اجهزة بلايستيشن 5 وكذلك البلايستيشن 4 فقط حيث ستتمكن من فرز الالعاب من خلال الخدمات المختلفة مثل بلايستيشن بلس وبلايستيشن ناو والمشتريات والالعاب التي قمت بتحميلها والالعاب التي تلعبها.

ايضا من خلال المكتبة يمكنك شراء الالعاب واضافتها الى مكتبة العابك ويمكنك ايضا ترتيب الالعاب تحت كل تصنيف حسب الاحدث والاقدم او حسب الترتيب الابجدي.

المكتبة محصورة فقط على العاب البلايستيشن 5 والبلايستيشن 4 بينما لن تتمكن من تصفح العاب البلايستيشن 3 او البلايستيشن فيتا وPSP حيث قامت سوني مؤخرا من استثناء كل ملحقات ومتعلقات هذه الاجهزة من المتجر مع ابقاء امكانية تصفحها من خلال الاجهزة نفسها فقط.

كنا نتمنى ان نرى المزيد من التفاصيل تظهر في هذه المكتبة مثل مستوى التقدم في كل لعبة والتروفيز التي تم الحصول عليها وغيرها من التفاصيل التي نتوقع ان يتم اضافتها ربما في المستقبل.

يمكنك زيارة “مكتبة الالعاب” الجديدة من خلال هذا الرابط حيث تتطلب من الخدمة تسجيل الدخول بحسابك الرسمي على شبكة بلايستيشن PSN للتمكن من الاستفادة من خدماتها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار