الاخباربلايستيشن 5

ستتمكن من مشاركة الشاشة مع أصدقائك على بلايستيشن 5

اليوم هو عيد بالنسبة لمنتظري جهاز سوني الجديد، بلايستيشن 5 حيثُ حصلنا على الكثير من المعلومات الجديدة حول واجهة المستخدم وعلى نظام النشاطات ومركز التحكم وحصلنا على نظرة أولى على واجهة المستخدم ورأينا التغييرات الملحوظة مثل فصل واجهة الوسائط عن الألعاب والتصميم العصري الجديد. بجانب ذلك، في الفيديو المرفق بالأعلى وتحديداً في الدقيقة 5 و 53 ثانية، كشفت سوني عن ميّزة جديدة.

كما مذكور من العنوان، أصبح بإمكانك مشاركة شاشتك مع أصدقائك على بلايستيشن 5. في الفيديو خلال لعب اللاعب لحصرية الجهاز Sackboy، تم عمل مجموعة وبعد ذلك بدأ اللاعب الثاني (الصديق) بمشاركة شاشته ويمكنك أنت مشاهدته بالوقت الفعل دون الحاجة للخروج من لعبتك. أيّ عندما تضغط على المشاهدة ستظهر شاشته بشكل مُصغّر ويمكنك نقلها لأماكن مختلفة لكيّ لا تؤثر على لعبتك. يمكنك أيضاً تكبيرها ومشاهدتها بالشكل الكامل خلال حديثك مع رفيقك. بالأسفل أرفقنا عدة صور تظره لكم هذه الميّزة الجديدة.

هذه إضافة جميلة بالفعل على نظام بلايستيشن 5 وستجعل السهر مع الأصدقاء أفضل وستجعل أيضاً المساعدة أسهل. بمعلومات أخُرى عن الجهاز والواجهة، أكدّت سوني أنّ واجهة المستخدم الجديدة تعمل بوضوح 4K طبيعي مع تقنية HDR وأخبرتنا أيضاً أنّ ما رأيناه قد يتغير عند إطلاق الجهاز الشهر المُقبل ولكن التغييرات ستكون طفيفة.

ما رأيكم بميّزة مشاركة الشاشة الجديدة هذه؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار