اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

إليك نتائج اختبار حرارة اكسبوكس سيريس اكس بكاميرات التصوير الحراري..

مايكروسوفت صرّحت لنا مراراً وتكراراً أنّ جهازها اكسبوكس سيريس اكس هو أقوى جهاز ألعاب ولكن كان هناك بعض التقارير التي تشير الى أنّهُ يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ولكن لم يتم تأكيدها من جميع المصادر الموثوقة ولكن في حال كنت تريد رؤية نتائج موثوقة، سنشاركك بالأسفل صور من اختبار حرارة تم باستخدام كاميرات التصوير الحراري.

موقع Windows Central قام باستخدام كاميرات التصور الحراي لمعرفة سخونة وحرارة اكسبوكس سيريس اكس ولمعرفة أيّ جانب من الجهاز ترتفع حرارته بشكل كبير. تم عمل اختبار خلال لعب Monster Hunter World على دقّة 1800 بيكسل والإطارات كانت حوالي الخمسين والحرارة من جميع الجوانب لم تتخطى الخمسة وثلاثين درجة. بالأسفل يمكنكم رؤية الصور.

على وضعية الاستعداد، حرارة جهاز اكسبوكس سيريس اكس كانت خمسة وعشرين درجة وفقاً لذات المصدر. بالتأكيد حرارة الغرفة تلعب دوراً كبيراً حيثُ تم عمل الاختبار في المملكة المتحدة (بريطانيا) وحالياً الجو بارد جداً وحرارة الغرفة هي التي تم عمل اختبار داخلها هي ثمانية عشرة درجة ولذلك قد ترتفع حرارة الجهاز في الصيف.

تم تشغيل Monster Hunter World على الاكسبوكس وان اكس أيضاً على 1800 بيكسل ولكن عدد الإطارات كان أقل حيثُ كان حوالي الأربعين إِطار بالثانية ولكن هناك فرق ملحوظ بالحرارة حيثُ وصلت إلى ستة وخمسين درجة. يُشير الموقع أيضاً إلى أنّ صوت مروحة السيريس اكس أقل من الوان اكس بشكل ملحوظ.

وفقاً للموقع نفسه، اكسبوكس سيريس اكس لا يعاني من الحرارة والفتحة الموجودة بأعلى الجهاز تساعد على إخراج الهواء الساخن من داخل الجهاز — وبالتأكيد أنت تريد الهواء الساخن خارج الجهاز وليس بداخله.

ما رأيكم في هذا الاختبار؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار