اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

لعبة Elder Scrolls 6 قد لا تصدر على جهاز PS5 ابدا..

لعبة Elder Scrolls 6 التي تم الكشف عنها قبل اكثر من عام وقبل استحواذ شركة مايكروسوفت على بيتثسدا مؤخرا حيث كان من المقرر ان تصدر على منصات الجيل الجديد دون استثناء ولكن بعد عملية الاستحواذ الضخمة هذه قد يتغير الامر.

هذا من خلال التلميحات التي طل بها عليها فل سبنسر خلال لقاء خاص مع موقع Kotaku للحديث عن مستقل اكسبوكس والصفقة الضخمة التي تمكنت من خلالها مايكروسوفت الاستحواذ على العديد من العناوين البارزة في عالم العاب الفيديو مثل Fallout و Doom وعيرها مقابل 7.5 مليار دولار ولكن هل هذا يعني ان Elder Scrolls 6 ستكون حصرية مثلا على Xbox Series X و PC؟

هل من الممكن استرداد استثمار بقيمة 7.5 مليار دولار إذا لم يتم بيع لعبة مثل Elder Scrolls 6 على اجهزة بلايستيشن؟ هذا السؤال وجه ستيفن توتيلو من موقع كوتاكو الى سبنسر خلال هذا اللقاء حيث كانت اجابته السريعة  هي “نعم” ويوضح سبنسر بعد توقف لبعض الوقت ليؤكد ان هذه الصفقة لم تتم من اجل ابعاد الالعاب عن اللاعبين بهذه الطريقة.

في المقابل اوضح سبنسر ان مايكروسوفت لديها ما يكفي من المنصات لتجعل اي من عناوينها يحصل على اطلاق ناجح فلديها منصة اكسبوكس ولديها منصة xCloud ولديها Game Pass وايضا منصات PC وهذه كفيلة بان تجعل اي عنوان يحصل على اطلاق ناجح دون الحاجة لاطلاقه على منصات اخرى مثل بلايستيشن.

هذه التصريحات ليست تأكيد على اننا لن نرى لعبة مثل Elder Scrolls 6 على جهاز PS5 في المستقبل ولكن لدى مايكروسوفت ما يكفي لجعل اللعبة تصدر بشكل حصري بالفعل على منصاتها الخاصة ولكن يبقى الامر في يد فل سبنسر الذي يضع الخطط والتصورات لمستقبل قسم الالعاب في الشركة.

هل تعتقد من تصريحات سبنسر هذه اننا لن نرى بالفعل العاب بيتثسدا المستقبلية على جهاز PS5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار