الاخباربلايستيشن 5

يبدوا ان وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense قد بدأت بالوصول الى البعض بشكل مبكر

اقل من شهر على اطلاق جهاز بلايستيشن 5 على الاقل في السوق الغربي ولكن يبدوا اننا سنرى الجهاز و اكسسواراته تصل الى البعض في وقت مبكر عن الموعد المحدد.

اليوم بدأت صور جديدة تظهر على الانترنت تكشف عن وصول وحدة التحكم DualSense الى بعض المتاجر استعداد لبدء عملية البيع وقد يتيح هذا الامر فرصة حصول بعضهم عليها بشكل مبكر كما في الصورة الاخرى بالاسفل والتي تظهر حصول احدهم بالفعل على وحدة التحكم الجديدة ويعرضها للبيع بسعر 100 دولار.

حتى الان وحسب ما علمنا به بشكل رسمي من شركة سوني فسوف يتم بدء بيع اكسسوارات البلايستيشن 5 ابتدأ من يوم 30 اكتوبر الجاري من خلال متاجر سوني وسيتبعها بعد ذلك المتاجر الاخرى ولكن يبدوا انه تم تسريب بعضها خلال عملية الشحن والتوصيل التي تستبق عملية البيع المرتقبة.

في كل الاحوال ابتدأ من يوم 30 اكتوبر الجاري سنبدأ برؤية وحدة التحكم DualSense بجانب الكاميرا و سماعة الرأس المخصصة تملئ الاسواق العالمية استعداد لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 يوم 12 نوفمبر القادم في امريكا واليابان وكندا وسيليها بعد اسبوع كامل وبالتحديد يوم 19 نوفمبر صدرو الجهاز في سائر البلدان حول العالم من ضمنها منطقة الشرق الاوسط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار