الاخبارفيديو

مقارنة نسخة الجيل الحالي والقادم من لعبة Observer System Redux, قفزة كبيرة..

لعبة Observer هي من ألعاب الرعب المميزة حقاً والتي أبدعَ بها استديو Bloober Team الذي يعمل على لعبة The Medium القادمة للاكسبوكس سيريس اكس. صدرت لعبة الرعب النفسي قبل ثلاثة أعوام على مختلف المنصات وقبل عدة أشهر أعلن الاستديو عن النسخة المُحسّنة من اللعبة لأجهزة الجيل القادم تحت اسم System Redux.

حسناً، نحن علمنا سابقاً أنّ لعبة Observer System Redux المُحسّنة ستقدم تجربة أفضل بمراحل حيثُ سيكون هناك محتوى جديد وتحسينات تقنية مثل دعم تقنية تتبع الشعاع وتحسين الإضاءة وشاشات تحميل أسرع بشكل ملحوظ ورسومات متحركة (أنيميشين) جديدة ونماذج جديدة وأكثر  بالإضافة إلى إمكانية اللعب بجودة 4K بستين إِطار بالثانية. في حال لم يقنعك هذا الكلام بتجربتها مُجدداً او للمرة الأولى، يمكنك مشاهدة الفيديو المُرفق بالاعلى لرؤية الفروقات الواضحة بين نسخة الجيل الحالي والقادم.

اهم التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة:

  • اللعبة ستعمل بوضوح 4K مع 60 اطار/ث
  • دعم تقنية تتبع الضوء Ray Tracing.
  • تحسين جودة الرسومات بشكل واضح
  • تحسين الاضائة والظلال والانعكاسات.
  • دعم تقنية HDR.
  • تقليل شاشات التحميل بشكل كبير.

متوسط تقييمات لعبة Observer هو ثمانية وسبعين من مائة بناءً على إثنى وتسعين مراجعة وتقييم وهو رقم جيد جداً للعبة رعب خاصةً من استديو لم يكن ذو شهرة بذاك الوقت، وشخصياً اتوقع أن تحصل اللعبة على تقييم أعلى عندما تصدر بنسختها المُحسّنة على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس.

انطباع اللاعبين على اليوتيوب مُبشّر بالخير حيثُ معظم التعليقات كان تمدح النسخة المُحسّنة والفروقات الكبيرة. انا من مُحبي لعبة Observer ومتشوق حقاً لتجربتها مرةً أُخرى. ماذا عنكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار