لعبة THE DIVISION تحتفل بسنتها الثانية مع 20 مليون لاعب و الاعلان عن منافسات جديدة..

تحتفل شركة يوبي سوفت اليوم بالذكرى الثانية على إطلاق لعبة Tom Clancy’s The Division مع وصول عدد اللاعبين إلى 20 مليون لاعب حول العالم. ومنذ تقديم عالم Tom Clancy’s The Division لأول مرة، والذي تجري أحداثه في شوارع مدينة نيويورك التي تفشى فيها وباء عالمي يعرف باسم ’انفلونزا الدولار‘، لا زال استكشاف ميزات جديدة في اللعبة مستمراً مع توسعات Underground وSurvival و Last Stand.

وكعربون شكر لدعم اللاعبين المستمر للعبة، تقدم شركة يوبي سوفت شهراً من الأنشطة Events داخل اللعبة، والتي تتضمن 4 فعاليات عالمية في الفترة الواقعة بين 1-29 مارس / 13 جمادى الأولى-12 رجب مع فعالية عالمية كل أسبوع. وتعد الفعاليات العالمية ميزة حية ومباشرة في لعبة Tom Clancy’s The Division والتي تعمل على تغيير تجربة اللعبة عبر إضافة معدّلات على كافة الأنشطة في اللعبة، ومنح اللاعبين المشاركين في الوقت نفسه فرصة لكسب مكافآت مميزة تجميلية وأخرى لأسلوب اللعب.

وفي هذا السياق قال جوليان جيريتي، المدير الإبداعي:

نحن فخورون جداً بما حققناه خلال هذين العامين المنصرمين. لطالما كان الاستماع إلى المجتمع والرد عليه هدفنا الأول ونود أن نشكر جميع لاعبي The Division على تغذيتهم الراجعة القيمة ودعمهم المستمرجوليان جيريتي

وتحتوي Tom Clancy’s The Division اليوم على عدد من الأطوار المختلفة بما في ذلك أنشطة PvE متعددة، وطوري PvP، وطور survival مليء بالإثارة، وأنشطة حية مستمرة مثل الفعاليات العالمية وعطل نهاية الأسبوع ذات الجوائز المضاعفة وغيرها الكثير و يثبت كل هذا، بالإضافة إلى تركيز فريق Massive على الاستماع إلى متطلبات وآراء اللاعبين، مدى التزام شركة يوبي سوفن في تقديم أكثر التجارب تميزاً لهم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock