بدء ظهور مراجعات لعبة الرعب Amnesia: Rebirth من عدة مواقع عالمية, مبشرة للغاية..

لعبة Amnesia: Rebirth المنتظرة من محبي وعشاق ألعاب الرعب، او لنسمها إعادة ولادة اللعبة من جديد بشكل مختلف بقصة وتجربة متخلفة كلياً عن جذورها الأصلية، والتي مرٌ عليها أكثر من عشرة سنوات منذ الإصدارة الأولى الناجحة  Amnesia: The Dark Descent.

الجميع متشوقون للعودة إلى الرعب بتجربة جديدة ومختلفة عن السابق، ومتشوقين لإستشكاف صحراء الجزائر العميقة، ولحسن الحظ فإن الانتظار قد إنتهى فعلياً، حيث ستصدر اللعبة بعد غد في جميع أنحاء العالم، وقد بدأت تقييماتها بالنزول تدريجياً، حيث ستصدر اللعبة على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، وأهم التقييمات التي صدرت عن اللعبة حتى هذه اللحظة تبدو مبشرة جداً مقارنة بالأجزاء السابقة، وإليكم بعض الذي صدر منها حتى هذه اللحظة..

تقيمات لعبة Amnesia: Rebirth من بعض المواقع

تقييمات مبشرة نوعاً ما، وننتظر باقي المواقع العالمية الأخرى من أجل التأكد من نجاحها على المستوى الإعلامي، وبخصوص مراجعتنا عن اللعبة في موقع VGA4A فسوف تكون متوفرة قريباً بحول الله.

ستكون اللعبة بداية وولادة جديدة فعلية للعبة مليئة بالرعب النفسي فاللعبة وتعمقت بقوة في حدود النفس البشرية ومدى تحملها في صحراء قاحلة ومهلكة، ولمن يتساءل حول ان كانت نسخة الحاسب ستعمل جيداً على جهازه الخاص أم لا، فستجد بالأسفل المواصفات المطلوبة لتشغيلها.

متطلبات تشغيل لعبة Amnesia: Rebirth

  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10, 64-bits
  • المعالج: Core i3 / AMD FX 2.4Ghz
  • الذاكرة (الرام): 4 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة: OpenGL 4.0, Nvidia GTX 460 / AMD Radeon HD 5750 / Intel HD 630
  • مساحة التخزين: 50 غيغابايت من المساحة الفارغة

ننتظر آرائكم حول هذه اللعبة بشغف كبير، فهل تخططون لشراء اللعبة من أجل لعودة إلى ألعاب الرعب النفسية المظلمة وحل بعض الألغاز الغامضة ؟ لذلك شاركونا بالتعليقات أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button